معرض ميفما كونفكس 2023

15-16 أكتوبر-2023معرض ميفما كونفكس 202330 / 3 / 1445 - 1 / 4 / 1445 هـ - 15 - 16 / 10 / 2023 مانتهى الوقت !

معرض ميفما كونفكس 2023

تفاصيل الحدث

تحتضن مدينة الرياض فعاليات معرض ميفما كونفكس 2023 لمدة يومين 15 – 16 أكتوبر في فندق ماندارين اورينتال الفيصلية. ويقام المعرض تحت شعار إدارة المرافق في العصر الرقمي – نحو تبني مستقبل ذكي.

ويعتبر معرض ميفما كونفكس 2023 أبرز فعالية في قطاع إدارة المرافق في منطقة الشرق الأوسط والمنتظر بشغف وترقب كبير. كما ويهدف معرض ميفما كونفكس إلى إنشاء منصة لمشاركة المعرفة والخبرات بين أصحاب المصالح والشركات في قطاع إدارة المرافق.

كما يعقد المعرض في دورته الحادية عشرة بتنظيم جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق. حيث يعد فرصة فريدة للتواصل مع أبرز المحترفين وصناع القرار في مجال إدارة المرافق. بما في ذلك ممثلي الحكومة والمطورين ومقدمي خدمات إدارة المرافق والموردين المملكة العربية السعودية.

وهناك إضافة جديدة في مؤتمر هذا العام وهي منصة تبادل الأعمال (B2B) وهي منصة لتسهيل التفاعل الشخصي الذي يؤدي إلى تحقيق أهداف الأعمال الفعلية، مما يتيح التعاون الإبداعي وفرصاً للشركات لمشاركة عروضها مع الجمهور المستهدف.

اقرأ أيضاً: القمة العالمية لقادة العقار 2023

وتعتبر جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق (ميفما) الهيئة المنظمة هي جهة مهنية تهدف إلى توحيد قطاع إدارة المرافق في منطقة الشرق الأوسط. والمساعدة على تعزيز هذا القطاع والنهوض به.

وتركز ميفما على تطوير وتعزيز أفضل ممارسات إدارة المرافق والمعايير المهنية في المنطقة، من خلال تقديم فئات مختلفة من العضوية ذات المزايا الفريدة والمتنوعة، والفرص التعليمية المتمثلة ببرامج التدريب المهني وشهادات الاعتماد، والتقارير والدراسات البحثية حول أحدث اتجاهات الصناعة، والفعاليات الإقليمية الواسعة كونها تعتبر منصة لتبادل المعرفة مما يضيف قيمة لأعضائها ولخبراء صناعة إدارة المرافق.

أكثر

فعاليات الرياض 2023معارض الرياض 2023معارض صناعية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

15 (الأحد) 8:00 صباحا - 16 (الإثنين) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

معرض – exhibition

القطاع

ادارة المرافق – Facilities management

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *