معرض نيـنجا وريـورز

10-مايو-2023معرض نيـنجا وريـورزانتهى الوقت !

معرض نيـنجا وريـورز

تفاصيل الحدث

يستمتع زوار موسم الرياض بعيش روح المغامرة في فعالية “Ninja Warrior KSA” ويقام معرض نيـنجا وريـورز بمنطقة “بوليفارد وورلد”، خلال الفترة 21 نوفمبر 2022 إلى 22 مارس 2023 التي تمنحهم فرصة ترفيه تفاعلي؛ يجتازون من خلالها العقبات والتحديات الحركية للحصول على لقب محارب النينجا.

ويستقبل معرض نيـنجا وريـورز زواره من الساعة 3:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً، ويمكن حجز تذاكر بوليفارد وورلد، والانتقال إلى تجربة “Ninja Warrior KSA”.

وتعتمد الفعالية المقتبسة من البرنامج التلفزيوني الأمريكي الشهير “American Ninja Warriors”، على اللياقة البدنية، من خلال مجموعة من التحديات والأنشطة الحركية التي يتنافس فيها المشتركون لتجاوز العقبات التي تعترضهم، والوصول إلى خط النهاية، ليستحقوا بعدها أن يطلق عليهم “محاربو النينجا”.

ويجتاز المشاركون في الفعالية التي تستمر لنحو 60 دقيقةً 5 تحديات، منها تحدي التسلق والقفز وتجنب الألواح المتحركة ومحاولة عدم السقوط، وتحدي القوة البدنية، كي يصبحوا من محاربي النينجا، وسط أجواء من الإثارة والحماس والمغامرة.

وتستوعب الفعالية 250 مغامرًا، حيث يحاول كل منهم اجتياز جميع التحديات؛ رغبةً في التفوق على الآخرين وإثبات جدارته باللقب الذي كان يتوجب لإحرازه على محاربي النينجا التدريب لسنوات عديدة كي يصبحوا من المحاربين.

ويضم موسم الرياض مجموعة من التجارب العربية، كتجربة رامز، ومسامير، إضافة إلى تجارب عالمية، مثل تجربة “The Crystal Maze” في بوليفارد رياض سيتي، و4 تجارب مقتبسة من مسلسلات نتفليكس في المنطقة الجديدة “إيماجنيشن بارك” وغيرها من التجارب التي توفر للزوار أجواء مليئة بالمتعة والمرح.

أكثر

معارض الرياض 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

(الأربعاء) 12:31 مساء - 12:31 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

Adventure games – ألعاب المغامرة

الحضور

general With tickets – عام بتذاكر

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *