معرض هدايا هيلدا 2023

31 أغسطس / 04 سبتمبر-2023معرض هدايا هيلدا 202315 - 19 \ 2 \ 1445 هـ‍ - 31 \ 8 \ 2023 م - 4 \ 9 \ 2023 مانتهى الوقت !

معرض هدايا هيلدا 2023

تفاصيل الحدث

يقام بالمملكة العربية السعودية بفندق هوليداي ان الخبر معرض هدايا هيلدا 2023. وذلك من الحادي والثلاثين من شهر أغسطس وحتى الرابع من سبتمبر. يوافق هذا التاريخ الخامس عشر من صفر وحتى التاسع عشر من الشهر نفسه لعام 1445 هجريا.

أقرا ايضا: اليوم العالمي للمرأة الريفية 2023 

تنظم مؤسسة هيلدا للتسويق وتنظيم المعارض والمهرجانات فعاليات ‘معرض هدايا هيلدا 2023” في فندق هوليداي ان الخبر ولمدة خمسة أيام.

وذكرت المدير العام للمؤسسة هيلدا شهاب أن المعرض سوف يتضمن العديد من الأجنحة والاركان لعدد من مشاركات ومعروضات لعدد كبير من الجهات الخاصة المتخصصة في احتياجات المرأة والأسرة. من أعمال التصميم والمصممات والذهب والاكسسوارات وصالونات التجميل النسائية وماركات العطور وأدوات وعيادات التجميل النسائية والأسنان والعبايات وكوش الافراح والهدايا والتغليف وتنسيق الورود.

ويأتي معرض مدينة هيلدا وسط ترقب كبير لمحبي الفعاليات والمعارض بالمنطقة الشرقية. بمشاركة كبيرة من ماركات سعودية وعربية مختلفة تهدف للتعريف بما تقدمه من منتجات وخدمات والانطلاق نحو عالم المال والأعمال بالمنطقة.

كما سيحتوي قسم المسرح على برامج وفقرات ترفيهية متنوعة من ألعاب خفة وشخصيات كرتونية وعروض للأطفال ومسابقات تناسب كل الأعمار ومختلف الفئات.

يوفر المعرض أيضا فرصة ذهبية للبائعين والمصممين ومصممي المجوهرات ومصفف الشعر لعرض أعمالهم وفتح سوق عمل جديدة لهم. عن طريق كسب عملاء جدد من زوار المعرض المهتمين بتلك المجالات. كما أن المعرض يوفر فرصه للتطوير بكل هذه المجالات نظرا لتنوع وكثرة العارضين.

أكثر

معارض ثقافية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أغسطس 31 (الخميس) 8:00 am - سبتمبر 4 (الإثنين) 11:59 pm(GMT+03:00)

نوع الحدث

معرض – Exhibition

القطاع

الترفيه – Entertainment

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *