معرض ورث الفني 2024

04 يوليو / 25 أغسطس-2024معرض ورث الفني 20241446/2/21-1445/12/28 هـ 7/4-2024/8/25 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

تستضيف بوليفارد رياض سيتي معرض ورث الفني 2024 خلال الفترة الرابع من يوليو حتى الخامس والعشرون من أغسطس الموافق الثامن والعشرون من ذو الحجة حتى الواحد والعشرون من صفر لعام 1446.

يشارك المعهد الملكي للفنون التقليدية “وِرث” بجناح تفاعلي مميّز في بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية. الحدث العالمي الذي يقام لأول مرة في عاصمة المملكة الرياض، ويستمر لمدة 8 أسابيع من 3 يوليو وحتى 25 أغسطس.

يقدم جناح “وِرث” للزوار تجارب مميزة تمزج بين الجوانب الرياضية، والترفيهية، والتعليمية، والثقافية. من خلال تقديم الفنون التقليديّة بنموذج يتماشى مع نمط الألعاب الأولي (البكسل). عبر طرق متعددة: معرض فني، ومحتوى بصري، ومحتوى تثقيفي باللغتين العربية والإنجليزية. ومحتوى مرئي لتوفير تجربة تفاعلية في المعرض الفني. يعود اختيار فن (البكسل) كونه استخدم لأول مرة في ألعاب الفيديو الإلكترونية، التي تعكس الجذور الأولى لمنبع التطور الذي نعيشه اليوم.

يجمع كأس العالم للرياضات الإلكترونية مجتمع الألعاب الإلكترونية العالمي من اللاعبين والمشجعين ومنتجي الألعاب وناشريها. كل هذا تحت مظلة أكبر حدث في تاريخ الرياضات الإلكترونية.

اقرأ ايضاً: كأس السعودية للخيول 2025

بصفة عامة يوفر الحدث فرصة نادرة لتوحيد جهود وطموحات الشركاء ومنتجي وناشري الألعاب ضمن احتفال عالمي للرياضات الإلكترونية يضم مختلف الألعاب. ويعزز من تواصلهم مع قاعدة جماهيرية عالمية ومتنوعة.كما يهدف الحدث إلى تعزيز جهود مختلف الجهات في المملكة والعالم. للارتقاء بواقع الرياضات الإلكترونية وتأثيرها الإيجابي في المجتمعات ونمط الحياة، فضلا عن دعم دورها في تعزيز التواصل الثقافي. تحديدا لتشجيع العلامات التجارية والشركات على تبني الرياضات الإلكترونية بصفتها مجالاً أساسياً للاستثمار.

كأس العالم للرياضات الإلكترونية يعزز الابتكار في القطاع عالميًا عبر إطلاق برامج ومبادرات متميزة مثل برنامج دعم الأندية الذي يقدم جوائز ومكافآت سنوية للأندية المنضمة إليه. إلى جانب بناء القدرات التنافسية لهذه الأندية. في النهاية مما يسهم بشكل كبير في دعم النمو والاستدامة المالية لقطاع الرياضات الإلكترونية بالكامل.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض الرياض 2024معارض ثقافية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يوليو 4, 2024 9:00 صباحا - أغسطس 25, 2024 10:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Show – عرض

القطاع

الفنون والتصاميم – Arts and designs

الحضور

عام – General

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

ورث – inherited

الموقع الالكتروني

معرض ورث الفني
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *