معرض "HVAC R EXPO SAUDI" 2023

18-21 فبراير-2023معرض "HVAC R EXPO SAUDI" 20231444/7/27 هـ - 1444/8/1-17 هـ - 18-2023/2/21 مانتهى الوقت !

معرض

تفاصيل الحدث

معرض “HVAC R EXPO SAUDI” 2023 كن جزءًا من أكبر حدث مخصص لصناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد (HVAC R) في المملكة العربية السعودية!

سيقدم لك معرض “HVAC R Expo Saudi” كل ما تحتاجه من متطلبات لمشاريعك التجارية؛ بدايةً من إتاحة فرص التواصل مع العقول الأكثر ابتكارًا في هذا المجال وصولًا إلى التعرف على أحدث الخدمات والمنتجات المتطورة. وفي النسخة السابعة من هذا المعرض، ستتاح لك الفرصة للتعرف على أكثر من 500 شركة عارضة من حوالي 40 دولة، واكتشاف أكثر من 15000 خدمة وحل مبتكر، واستكشاف الميزات التفاعلية التي تم إطلاقها حديثًا، بالإضافة إلى اكتساب الخبرات وتعلم المزيد من الخبراء الرائدين في هذا المجال من خلال المشاركة في محادثات الصناعة المجانية المعتمدة للتطوير المهني المستمر.

HVAC R Expo Saudi هو حدث HVAC R الرائد في المملكة. وهي لا تزال بمثابة شهادة حقيقية على جاذبية الدولة المتزايدة في مجال البناء العالمي، حيث تجمع بين الجهات الفاعلة في الصناعة لدعم أهداف رؤية المملكة 2030 الطموحة، وتجلب سنوات من النجاح والنجاح في سوق مشاريع البناء والتكييف والتبريد الصاخب في المملكة..

استضافت النسخة السابعة من معرض HVAC R Expo Saudi إلى جانب The Big 5 Saudi أكثر من 28000 خبير بناء وأكثر من 820 عارضًا، محليًا ودوليًا، من 40 دولة مختلفة، لعرض أحدث الابتكارات والتقنيات في قطاع البناء.

يوفر لك HVAC R Expo Saudi منصة لا مثيل لها لتأمين أعمال جديدة في المملكة العربية السعودية. اعرض أحدث التقنيات والحلول لجمهورك المستهدف من صناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد على مدار 4 أيام من الحدث.

سجل اليوم وانضم إلى 28000 شخص يعملون في هذا المجال في معرض “HVAC R Expo Saudi”؛ الحدث الأكثر ترقبًا في المملكة العربية السعودية والفرصة التي لا يمكن تفويتها للتواصل وجهًا لوجه وبشكل فعال مع نظرائك العاملين بقطاع البناء والتشييد وقطاع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد. ومن خلال التسجيل لحضور هذا المعرض، يمكنك أيضًا الوصول إلى المعارض الخمسة الأخرى التي ستقام في نفس المكان وهي معرض “”The Big 5 Saudi، ومعرض “Stone & Surface Saudi Arabia”، ومعرض “”FM Expo Saudi، ومعرض “”Windows, Doors & Facades، ومعرض Saudi Glass””، حيث ستتيح لك هذه المعارض الفرصة للتعرف على كافة الخدمات اللازمة لدورة البناء الكاملة.

أكثر

معارض الرياض 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

18 (السبت) 4:00 مساء - 21 (الثلاثاء) 10:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Show – عرض

القطاع

Knowledge – المعرفة

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls- جميع الصالات

الجهة المنظمة

DMG events – دي ام جي للفعاليات

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *