معسكر علم البيانات والذكاء الاصطناعي 2024

21 يوليو / 10 أكتوبر-2024معسكر علم البيانات والذكاء الاصطناعي 20241446/4/7-1/15 هـ - 7/21 - 10/10/ 2024 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

يعد معسكر علم البيانات والذكاء الاصطناعي، المقرر إقامته في أكاديمية طويق بالرياض، فرصة مميزة للراغبين في تطوير مهاراتهم في هذا المجال. حيث سيهدف هذا المعسكر إلى تعزيز مهارات المشاركين في التعامل مع البيانات وتطبيق تقنيات تعلم الآلة. يمتد المعسكر لمدة 12 أسبوعًا. سيتعلم المشاركون كيفية استخراج البيانات وتحليلها واستخدام التقنيات الحديثة في بناء نماذج تنبؤية لتحليل المشكلات وتطوير الأعمال.

المعسكر سيبدأ في 21 يوليو 2024 وينتهي في 10 أكتوبر 2024، وهو مفتوح للكبار. بادر بالتسجيل للاستفادة من هذه الفرصة التعليمية الفريدة وتحقيق تقدم في مجال علم البيانات والذكاء الاصطناعي.

من بين الأهداف الرئيسية للمعسكر تعزيز مهارات التعاون والعمل الجماعي من خلال مشاريع مشتركة. والتعرف على أنواع البيانات والتحديات المرتبطة بها. وتطبيق مبادئ التعلم الآلي لحل المشكلات الحقيقية، وتطوير القدرة على تقديم النتائج بصورة احترافية.

اقرأ أيضًا: برنامج صيف الابتكار وريادة الأعمال 2024

علاوة على ذلك، يتطلب المعسكر من المشاركين أن يكونوا سعوديين. وأن يحضروا جهاز لابتوب شخصي، وأن يكونوا حاصلين على شهادة البكالوريوس في تخصص تقني. بالإضافة إلى الإلمام المسبق بلغة Python ومعرفة أساسيات SQL وخبرة في استخدام Git.

من ناحية أخرى، يعد المعسكر فرصة مميزة للمتميزين حيث يمكن أن ينتهي بالتوظيف، ويتميز بمنهجية تعلم قائمة على التطبيقات العملية وبيئة تعليمية داعمة وتنافسية. يقدم المعسكر تجربة محاكاة واقعية لمشاريع البيانات في سوق العمل باستخدام بيانات حقيقية من مجالات متنوعة.

في الختام، يعد معسكر علم البيانات والذكاء الاصطناعي بأكاديمية طويق فرصة لا مثيل لها للراغبين في تطوير مهاراتهم في هذا المجال المتنامي. كذلك، من خلال التركيز على التطبيقات العملية والعمل مع بيانات حقيقية. يضمن المعسكر تزويد المشاركين بالمعرفة والخبرة اللازمة لمواجهة تحديات سوق العمل. لا تفوتوا هذه الفرصة للتعلم من نخبة المدربين والانخراط في بيئة تعليمية محفزة تدعم التطوير الشخصي والمهني.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض تعليمية 2024معارض تقنية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يوليو 21, 2024 8:00 صباحا - اكتوبر 10, 2024 2:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Camp – معسكر

القطاع

Technical – تقني

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Tuwaiq Academy – أكاديمية طويق

الموقع الالكتروني

أكاديمية طويق
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *