ملتقى الأعمال السعودي الهندي 2024

19-فبراير-2024ملتقى الأعمال السعودي الهندي 20241445/8/9 هـ - 2024/2/19 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستضيف مدينة الرياض فعاليات ملتقى الأعمال السعودي الهندي 2024. وذلك من أجل دعم وتعزيز الاستثمار العالمي في المملكة.

ومن المقرر انعقاد ملتقى الأعمال السعودي الهندي 2024 بتنظيم اتحاد الغرف السعودية وذلك بتاريخ 19 فبراير 2024. في مقر اتحاد الغرف السعودية بالتزامن مع زيارة سعادة رئيس اتحاد الغرف الهندية للتجارة والصناعة على رأس وفد من كبرى الشركات الهندية.

ويعتبر اتحاد الغرف السعودية هو مظلة قطاع الأعمال السعودي بمختلف قطاعاته وفئاته ومناطقه. في حين تمثل الغرف التجارية مصالح قطاع الأعمال في المناطق والمدن والمحافظات التي توجد بها.

اقرأ أيضاً: المنتدى العالمي لإدارة المشاريع 2024

كما سيضم الملتقى جلسات ولقاءات ثنائية بين ممثلي القطاع الخاص وكبرى الشركات السعودية والهندية، لبحث أوجه التعاون والفرص الاقتصادية المشتركة.

ومن المنتظر أن يشهد الملتقى مشاركة كبيرة من المستثمرين ورجال الأعمال والشركات في البلدين. وذلك من أجل توسيع الشراكة التجارية والاستثمارية بين البلدين في ضوء الرؤية السعودية المتطورة 2030 في قطاعات الاستثمار ذات الأولوية. وهو ما يعكس اهتمام المملكة تحديداً لتعزيز الشراكات الاستثمارية بين المملكة ومختلف دول العالم.

تنفرد المملكة العربية السعودية بثقافتها المميزة وفرصها الاستثمارية الواعدة، بما تمتلكه من إمكانات متميزة وما توفره من فرص متنوعة. حيث تمثل وجهةً ومقصدًا لأصحاب الأفكار والمشاريع الفريدة، خاصة لأن المملكة تعد ضمن أكبر الاقتصادات العالمية وعضوًا فاعلًا في مجموعة العشرين.

وبصفة عامة يدخل المستثمرين السوق السعودية بثقة، لأن اقتصاد المملكة هو الأكبر حجماً في الشرق الأوسط والعالم العربي. خاصة لأن السوق السعودية تتميز بالنمو السريع، والموقع الاستراتيجي، الذي يوفر منصة ممتازة للوصول إلى أسواق نشطة ومتنامية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وخارجه.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024معارض صناعية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 19, 2024 12:30 مساء - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

التجارة – commerce

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

اتحاد الغرف السعودية – Union of Saudi Chambers

الموقع الالكتروني

اتحاد الغرف السعودية

رقم الهاتف

2222 218 11 966+

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *