ملتقى الأكاديمية المالية 2023

11-أكتوبر-2023ملتقى الأكاديمية المالية 202326 / 3 / 1445 هـ - 11 / 10 / 2023 مانتهى الوقت !

ملتقى الأكاديمية المالية 2023

تفاصيل الحدث

تستقبل مدينة الرياض فعاليات ملتقى الأكاديمية المالية 2023 في يوم 11 أكتوبر. وذلك بهدف دعم ومواءمة القدرات والمهارات المحلية مع الاحتياجات المستقبلية للقطاع المالي.

وجاء موعد الملتقى بعد أن أعلنت الأكاديمية المالية عن موعد إقامة الملتقى السنوي لتنمية وتطوير الكوادر البشرية تحديدا في القطاع المالي 2023. برعاية رئيس مجلس هيئة السوق المالية ورئيس مجلس أمناء الأكاديمية المالية محمد بن عبد الله القويز. وذلك ضمن استراتيجية الأكاديمية ومبادراتها الهادفة لدعم تنمية القطاع المالي وازدهاره في المملكة.

كما وأوضح الرئيس التنفيذي للأكاديمية المالية مانع بن محمد آل خمسان؛ أن الملتقى يعكس أهميته ودوره في التنمية المالية. كما يهدف للتعرف على أثر المتغيرات المتسارعة على مهارات الكوادر البشرية خاصة في القطاع. بالإضافة إلى تبادل الخبرات والتجارب في إعادة تشكيل المهارات وتنمية قدرات الكوادر البشرية في القطاع المالي.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي لمفاوضات الخدمات الجوية 2023

وبيَّن آل خمسان أن الملتقى في نسخته الثانية، يشمل أربعة محاور تتمثل في: المتغيرات المتسارعة في القطاع المالي. والحاجة إلى مهارات جديدة ومستقبل إعادة تشكيل المهارات. إضافة إلى أهمية إعادة تشكيل المهارات في القطاع المالي. والمنظمات وتطبيق استراتيجيات فعَّالة لمواكبة المتغيرات.

ويمثل ملتقى الأكاديمية المالية تجمعاً حيوياً ولقاءً استثنائياً خاصة لصنّاع القرار في القطاع المالي. ويستهدف حضور كبار المسؤولين الحكوميين ورؤساء الهيئات والمؤسسات والرؤساء التنفيذيين. ونخبة من الشخصيات المؤثرة في القطاع المالي من الباحثين والأكاديميين والخبراء والممارسين والمتخصصين في شؤون المال والاستثمار والمصرفية والتمويل والتأمين والأوراق المالية. والعاملين والمهتمين في القطاع المالي محلياً وإقليمياً ودولياً. وبمشاركة المؤسسات المالية المحلية والدولية المختلفة؛ بهدف تبادل المعارف والتجارب والخبرات.

أكثر

فعاليات الرياض 2023مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

(الأربعاء) 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

القطاع المالي – the financial sector

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *