ملتقى الذكاء الاصطناعي التوليدي 2023

18-21 مايو-2023ملتقى الذكاء الاصطناعي التوليدي 2023 28 / 10 / 1444 هـ - 1 / 11 / 1444 هـ - 18 - 21 / 5 / 2023مانتهى الوقت !

ملتقى الذكاء الاصطناعي التوليدي 2023

تفاصيل الحدث

ينطلق ملتقى الذكاء الاصطناعي التوليدي 2023 في المدينة الرقمية بالرياض، خلال الفترة 18 – 21 مايو، بهدف بحث تطورات الذكاء الاصطناعي.

تنظم الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” ملتقى الذكاء الاصطناعي ‏التوليدي في مركز فعاليات الهيئة بالرياض. وذلك بمشاركة نخبة من الخبراء المختصين في مجال الذكاء ‏الاصطناعي التوليدي واللغويات المرتبطة بالذكاء الاصطناعي. لا سيما لمناقشة أحدث الاتجاهات والابتكارات في ‏هذه المجالات الحديثة في عالم الذكاء الاصطناعي والتعريف بهذه التحديثات المميزة.

ويهدف ملتقى الذكاء الاصطناعي إلى رفع مستوى الوعي وتثقيف المجتمع حول مفهوم الذكاء الاصطناعي التوليدي، كذلك ‏واستعراض جهود الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي سدايا في هذا المجال. وأيضاً سيتم ‏مناقشة هذا الموضوع من خلال جلسات عمل تفاعلية يشارك فيها عدد من كبار المختصين في مجالات ‏استخدام الذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضاً: معرض برنامج آمن 2023

ويأتي ملتقى الذكاء الاصطناعي في إطار مشروعات الذكاء الاصطناعي التي تتبناها سدايا بوصفها المرجع الوطني للبيانات والذكاء الاصطناعي في كل ما يتعلق بهما من تنظيم وتطوير وتعامل في المملكة.

ويندرج الملتقى ضمن اهتمام “سدايا” بالسعي وتوفير الإمكانات المتعلقة بالبيانات والقدرات الاستشرافية وتعزيزها بالابتكار المتواصل في مجال الذكاء الاصطناعي. وذلك يضمن الارتقاء بالمملكة إلى الريادة ضمن الاقتصادات القائمة على المعلومات والبيانات والذكاء الاصطناعي. وذلك لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في وصول المملكة للريادة العالمية في مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي.

في نفس الوقت أيضاً ستشارك الشركات الناشئة من جميع أنحاء العالم لعرض أعمالهم في الذكاء الاصطناعي للنهوض بأهداف التنمية المستدامة.

 

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

18 (الخميس) 8:00 صباحا - 21 (الأحد) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الذكاء الاصطناعي – artificial intelligence

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي – Saudi Authority for Data and Artificial Intelligence

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *