ملتقى الفرص الاستثمارية مع الوفد التجاري الألماني 2024

25-أبريل-2024ملتقى الفرص الاستثمارية مع الوفد التجاري الألماني 20241445/10/16 هـ - 2024/4/25 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

رواد الأعمال والتجارة على موعد مع حدث اقتصادي مميز وهو ملتقى الفرص الاستثمارية مع الوفد التجاري الألماني 2024 وذلك يوم الخميس 25 أبريل.

وتستضيف غرفة الشرقية أعمال ملتقى الفرص الاستثمارية مع الوفد التجاري الألماني 2024. وذلك بهدف بحث سبل التعاون التجاري بين البلدين بحضور الخبراء وممثلين الشركات الكبرى.

كما يبحث رواد قطاع الأعمال كافة سبل المشاركة وتبادل الأفكار والخبرات خلال أنشطة لقاء الفرص الاستثمارية مع الوفد التجاري الألماني.

اقرأ أيضاً: مؤتمر جدة الدولي للبحوث متعددة التخصصات 2024

أما عن جدول أعمال الملتقى فيناقش المحاور التالية: آلات وأدوات التعدين والموارد المعدنية وأنظمة التعدين. فضلا عن بحث الحلول الصناعية وتكنولوجيا معالجة المواد، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات المتنوعة وحلول الذكاء الاصطناعي.

كما يناقش الحدث خلال اللقاءات سبل التعاون المشتركة؛ لتعزيز التطور التجاري والاستثماري. لاسيما استعراض الفرص التي توفرها البلدين والمستهدفات الدولية لجذب الاستثمارات النوعية. بالإضافة إلى الاستفادة من الخبرات والمعارف التي تتميز بها كل دولة في قطاع التجارة ومجال الأعمال.

بصفة عامة لعبت غرفة الشرقية دورا أوسع مدى وأعمق أثرا في الحياة الاقتصادية ليس في المنطقة الشرقية وحسب، بل في المملكة والخليج العربي. وعلى امتداد أكثر من خمسة عقود نمت أعمال الغرفة حتى أصبحت واحدة من أهم المؤسسات التجارية والاقتصادية في المملكة.

في نفس السياق تعد المملكة العربية السعودية فريدة بثقافتها المميزة وفرصها الاستثمارية الواعدة، بما تمتلكه من إمكانات متميزة وما توفره من فرص فريدة غير مستغلة. وتمثل وجهةً ومقصدًا لأصحاب الأفكار والمشاريع الفريدة، حيث تعد المملكة ضمن أكبر الاقتصادات العالمية وعضوًا فاعلًا في مجموعة العشرين.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024معارض صناعية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 25, 2024 10:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

الصناعة – industry

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *