ملتقى المحامين الأول بمنطقة الجوف 2024

04-مارس-2024ملتقى المحامين الأول بمنطقة الجوف 20241445/8/23 هـ - 2024/3/4 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يسر الهيئة السعودية للمحامين بالتعاون مع إمارة الجوف أن تعلن عن ملتقى المحامين الأول بمنطقة الجوف 2024. الذي سيهدف إلى توفير فرصة مثمرة لممارسي القانون لتبادل المعرفة والخبرات والتواصل في بيئة محفزة.

سيقام الملتقى في فندق النزل قاعة الحناء بمدينة سكاكا، خلال الفترة من 4 مارس 2024. بدءًا من الساعة 03:00 مساءً وحتى 09:00 مساءً، لمدة 6 ساعات متواصلة من النقاشات والمحاضرات المفيدة.

كذلك، ستشمل فعاليات الملتقى جلسات حوارية مع خبراء قانونيين، وورش عمل تطبيقية، وجلسات توقيع شهادات الحضور للمشاركين. بالإضافة إلى جائزة التفوق العلمي القانوني التي ستمنح للمشاركين البارزين.

اقرأ أيضًا: الملتقى العلمي الأول للأمن الفكري 2024

للتسجيل في الملتقى، يرجى الدخول إلى البوابة الإلكترونية وملء الاستمارة المطلوبة، كما يرجى الاطلاع على الشروط والأحكام الخاصة بالمشاركة والموافقة عليها.

في الختام، يمثل ملتقى المحامين الأول بمنطقة الجوف 2024 فرصة مهمة لتواصل وتبادل الخبرات بين أفراد المجتمع القانوني. وهو عبارة عن منصة مثمرة لتطوير المهارات وتعميق المعرفة في مجال القانون. نتطلع إلى مشاركتكم الفعّالة في هذا الحدث الرائد. ونأمل أن يسهم الملتقى في إثراء المعرفة القانونية وتعزيز دور المحامين في خدمة المجتمع وتعزيز سيادة القانون. لمزيد من المعلومات والتسجيل، يرجى زيارة البوابة الإلكترونية للملتقى. بمشاركتكم في ملتقى المحامين الأول بمنطقة الجوف، ستكونون جزءًا من تجربة تفاعلية ومثمرة تهدف إلى تعزيز مهاراتكم القانونية وتوسيع شبكتكم الاحترافية.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 4, 2024 3:00 مساء - 9:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Forum – منتدى

القطاع

Legal – قانوني

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Saudi Bar Association – الهيئة السعودية للمحامين

الموقع الالكتروني

الهيئة السعودية للمحامين
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *