ملتقى المسئولية الاجتماعية 2024

14-مارس-2024ملتقى المسئولية الاجتماعية 20241445/9/4 هـ - 2024/3/14 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

سينطلق بغرفة مدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية ملتقى المسئولية الاجتماعية 2024. وذلك يوم الخميس الموافق الرابع عشر من شهر مارس لعام 2024 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ الرابع من شهر رمضان لعام 1445 هجريا.

أن المسؤولية الاجتماعية أصبحت في وقتنا الحاضر عنصراً أساسيا في نمو المجتمعات القائمة على تحمل مواطن المسؤولية التي تهدف إليها رؤية المملكة 2030. ولهذا ستطلق الغرفة التجارية بمدينة مكة المكرمة متمثلة في مركز المسئولية الاجتماعية ملتقى المسئولية الاجتماعية 2024. وهذا بالتعاون من فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا: ملتقى الترجمة الدولي 2024

سيقام الملتقى تحت عنوان الاستثمار الاجتماعي المسئول. وذلك لأنه يهدف إلى التعريف بأهم الممارسات والتطبيقات واستعراض أهم التجارب والإسهامات في مجالات المسؤولية الاجتماعية. كما يسعى إلي تفعيل الشراكات لتنفيذ المشاريع والمبادرات التنموية في المنطقة من خلال توقيع عدد من الاتفاقيات. ويشمل الملتقى جلسات حوارية متعددة لمختصين في موضوعات ذات صلة بالملتقى، ومعرض مصاحب وكلمات لبعض الخبراء عن تحقيق المسؤولية الاجتماعية في الشركات.

يعمل مركز المسؤولية الاجتماعية بغرفة مكة المكرمة على التعريف بدور الشركات في تحقيق مسؤوليتها الاجتماعية، وبناء شراكات مع الجهات ذات العلاقة، وتنظيم برامج تعزز من مفهوم الاستثمار الاجتماعي وتحقيق الاستدامة التنموية. ويأتي الملتقى متزامناً مع اليوم السعودي للمسؤولية الاجتماعية. والذي يركز على أهداف التنمية المستدامة في المملكة، ويركز أيضا على المدن ومجتمعات محلية مستدامة، وعقد الشراكات لتحقيق الأهداف المنشودة.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 14, 2024 2:00 صباحا - 10:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

ملتقى – forum

القطاع

اجتماعي – social

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

غرفة مكة المكرمة – Makkah chamber

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

920011121

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *