ملتقى الوفد التجاري الأسترالي 2024

26-فبراير-2024ملتقى الوفد التجاري الأسترالي 20241445/8/16 هـ - 2024/2/26 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

رواد الأعمال والتجارة على موعد مع حدث اقتصادي مميز وهو ملتقى الوفد التجاري الأسترالي 2024 وذلك يوم الاثنين 26 فبراير.

وتستضيف غرفة الرياض أعمال ملتقى الوفد التجاري الأسترالي 2024. وذلك بهدف بحث سبل التعاون التجاري بين البلدين بحضور ممثلين وخبراء وشركات كبرى.

أما عن جدول أعمال ملتقى الوفد التجاري الأسترالي سيهتم بالاطلاع على الفرص التجارية في المجالات التالية المتعلقة بالقطاع الغذائي. على سبيل المثال انتاج الخبز ومنتجات الألبان. وحليب الأبل والوجبات الخالية من الجلوتين. فضلا عن المعجنات والصلصات الأسترالية. والمأكولات البحرية وانتاج اللحوم الطازجة والمجمدة. والفواكه والخضروات.

اقرأ أيضاً: معرض خدمات التجارة الدولية 2024

ويخاطب الملتقى كافة المهتمين في انتاج العسل وتربية النحل واللقاحات الخاصة به والمنتجات الغذائية لحضور اللقاءات الثنائية مع الوفد التجاري من استراليا. وهو ما يسمح بتوفير فرص تبادل تجاري واسعة بما يدعم القطاع الاقتصادي للبلدين.

كما يناقش الحدث خلال اللقاءات سبل التعاون المشتركة بين المملكة وأستراليا؛ لتعزيز التعاون التجاري والاستثماري المشترك، لاسيما استعراض الفرص التي توفرها البلدين والمستهدفات الدولية لجذب الاستثمارات النوعية. بالإضافة إلى الاستفادة من الخبرات والمعارف التي تتميز بها أستراليا في قطاع التجارة بوصفها إحدى الدول المتقدمة فيه.

في سياق تنموي تعمل غرفة الرياض من خلال هذه الفعاليات على المساهمة في تطوير وتوطين بيئات العمل في القطاعات المختلفة. وبناء الشراكات الفاعلة والمؤسسية. كذلك دعم وتعزيز التميز في طريقة تقديم الخدمات الدولية.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024معارض تجارية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 26, 2024 10:00 صباحا - 2:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

التجارة – commerce

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *