ملتقى الوفد التجاري الاسباني 2024

27-مايو-2024ملتقى الوفد التجاري الاسباني 20241445/11/19 هـ - 2024/5/27 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يعد ملتقى الوفد التجاري الإسباني 2024 الذي سيقام في الرياض مناسبة مهمة لدعم وتعزيز العلاقات التجارية بين المملكة العربية السعودية وإسبانيا. وبمشاركة واسعة من الشركات والمؤسسات الرائدة في القطاعين التجاريين في البلدين. يعد هذا الملتقى منصة مثالية لتبادل الخبرات واستكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة.

وفي هذا السياق، تدعو غرفة الرياض جميع رواد الأعمال والمهتمين لحضور هذا الملتقى الحيوي والمثمر، الذي سيعقد في المركز الدولي للمؤتمرات والمعارض بحي الملك سلمان يوم الإثنين. 27 مايو 2024، من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 مساءً.

يأتي هذا الملتقى في إطار جهود غرفة الرياض لتعزيز التجارة الخارجية وتوسيع نطاق التعاون الدولي في مختلف القطاعات الاقتصادية. ومن المتوقع أن يشهد الملتقى تبادلًا نشطًا للآراء والخبرات بين رواد الأعمال والمسؤولين الحكوميين من الرياض وإسبانيا، وذلك من خلال اللقاءات الثنائية والجلسات الاستشارية المخصصة.

اقرأ أيضًا: يوم البحث العلمي الثالث عشر بجامعة الملك سعود 2024

ومن بين المواضيع المتنوعة التي سيتم مناقشتها في الملتقى، تبرز قضايا مثل منتجات العناية بالجسم والعناية بالشعر والوجه. بالإضافة إلى العطور والمستحضرات الجمالية. وستكون هذه الفرصة مثالية للشركات لتقديم منتجاتها وخدماتها. وتوسيع شبكاتها التجارية في السوق السعودي المتنامي.

في الختام، يعد ملتقى الوفد التجاري الإسباني 2024 فرصة ذهبية لتعزيز التعاون التجاري وتوسيع الشراكات بين الرياض وإسبانيا. نحن في غرفة الرياض نتطلع إلى استقبال جميع المشاركين والمهتمين، ونتمنى أن يكون هذا الملتقى بداية لعلاقات تجارية مثمرة ونجاحات متبادلة بين البلدين.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض تجارية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 27, 2024 10:00 صباحا - 2:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Symposium -ملتقى

القطاع

Commercial – تجارى

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Riyadh Chamber of Commerce – غرفة الرياض

الموقع الالكتروني

غرفة الرياض
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *