ملتقى تحديات وتوجهات خريجي المختبرات الطبية 2024

14-مارس-2024ملتقى تحديات وتوجهات خريجي المختبرات الطبية 20241445/9/4 هـ - 2024/3/14 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

سينعقد عبر التصوير المرئي (أونلاين) بالمملكة العربية السعودية ملتقى تحديات وتوجهات خريجي المختبرات الطبية 2024. وذلك يوم الخميس الموافق الرابع عشر من شهر مارس لعام 2024 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ الرابع من شهر رمضان لعام 1445 هجريا.

تشمل التحديات الحالية التي تواجه خريجي الطب المخبري ظهور التقنيات المتطورة الجديدة في مجال التشخيص المختبري. والحاجة إلى مراجعة المناهج الحالية لمواءمتها مع التطورات الحديثة في هذا المجال الديناميكي. مع تزايد عدد كليات الطب في المملكة العربية السعودية. ترتبط التحديات الأخرى التي تواجه التعليم الطبي بشكل عام بالحاجة الملحة للاعتماد والتوحيد المناسبين في جميع جوانب الطب والعلوم الصحية المساعدة.

كما أن وفرة الخريجين قياسا بعدد الفرص الوظيفية يعد إحدى التحديات التي تواجهه الطلاب أيضا. حيث كثيرا ما نسمع خوف الطلاب من الالتحاق بالكليات الطبية بشكل عام وتخصص المختبرات الطبية أو خريجي العلوم من الكيمياء والأحياء بشكل خاص من البطالة وعدم توافر فرص عمل كافية بعد التخرج.

اقرأ أيضا: ملتقى المهني الثالث بجامعة البيشة 2024

عبر منصة الأكاديمية الطبية الافتراضية تقدم “ملتقى تحديات وتوجهات خريجي المختبرات الطبية”، والذي من خلاله سيتم تسليط الضوء على قصص ملهمة للخريجين. وماذا كانت توجهاتهم وإلى أين وصل البعض منهم، وذلك بعد الكثير من العقبات التي واجهتهم وكيف تخطوها بنجاح وتميز. للتأكيد على أن للنجاح أبواباً متعددة، إذا اغلق منها باب، فتحت بعزيمتك وإرادتك باباً آخر.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 14, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

ملتقى – forum

القطاع

تعليم – education

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

الأكاديمية الطبية الافتراضية – virtual medical academy

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

920008161

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *