ملتقى تطوير القيادات الشابة 2023

25-ديسمبر-2023ملتقى تطوير القيادات الشابة 20231445/6/12 هـ - 2023/12/25 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تحت رعاية صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، ينطلق يوم الاثنين مملتقى تطوير القيادات الشابة 2023 بمنطقة نجران. الذي ينظمه معهد الإدارة العامة ممثلاً بأكاديمية تطوير القيادات الإدارية. بالشراكة مع إمارة المنطقة، وذلك بمسرح البرج الإداري ومكتبة الأمير مشعل بن عبدالله بجامعة نجران.

يتيح ملتقى تطوير القيادات الشابة 2023 فرصة لتطوير عدد من القيادات الشابة بمنطقة نجران من خلال مشاركتهم في (برنامج أساسيات القيادة). بهدف إكساب المشاركين المهارات الأساسية اللازمة لممارسة الدور القيادي بفاعلية. كما يتيح أيضاً فرصة لتطوير القيادات النسائية الشابة بالمنطقة من خلال مشاركتهن في (برنامج المرأة في مراكز القيادة). بهدف تزويدهن بالمهارات اللازمة للتعامل مع التحديات التي تواجهها بما يدعم حصة تمثيلها في الوظائف التنفيذية القيادية. إضافةً إلى عقد جلسات حوارية ضمن فعاليات الملتقى لتبادل الخبرات مع القيادات العليا بمختلف المجالات العملية بالمنطقة وخارجها.

اقرأ ايضا: المنتدى السعودي الأمريكي للرعاية الصحية 2024

تلعب القيادات الشابَّة في عالمنا اليوم دوراً متعاظماً في كافة المجالات، وبات الاهتمام بتطوير الكفاءات القيادية واستثمار المتوفّر منها شأناً بالغ الأهمية. لما يرتجى منه على مستوى الإدارة والإنتاج. ولذا، جمعت القافلة نخبة من أصحاب الخبرة والدراية بهذا الموضوع في جلسة نقاش عقدتها مؤخراً. تمحورت حول سبل إعداد القيادات الشابَّة في المملكة وتنميتها وتطويرها، وما يواجه ذلك من تحديات على ضوء التجارب المحلية والعالمية

تطوير القيادة في المنظمات هو تطوير للأنظمة في المؤسسة التي تدعم القيادات. وتهيئة لبيئة عمل تخلق القادة، وآليات عمل ومنهجيات تصنعهم على المدى الطويل، أما تطوير القادة فهو يركِّز على التطوير الفردي، ورفع كفاءات الموظفين. وغالباً ما يكون قصير الأمد. هذا هو الفرق بين تطوير القيادات وتطوير القيادة.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

ديسمبر 25, 2023 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

ملتقى – Forum

القطاع

التطوير – Development

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Institute of Public Administration – معهد الإدارة العامة

الموقع الالكتروني

معهد الإدارة العامة
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *