ملتقى حقائق مع الهيئة السعودية للملكية الفكرية 2024

29-مايو-2024ملتقى حقائق مع الهيئة السعودية للملكية الفكرية 20241445/11/21 هـ - 2024/5/29 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

بحضور نخبة من المتخصصين والخبراء ينطلق ملتقى حقائق مع الهيئة السعودية للملكية الفكرية 2024. ويقدم هذا الحدث المميز فعاليات قانونية متخصصة دعماً لتطوير القطاع بأكمله.

ويأتي هذا الحدث بعد أن أعلنت جامعة الأمير سلطان ممثلة في مركز حقائق للدراسات القانونية عن إقامة ملتقى حقائق مع الهيئة السعودية للملكية الفكرية 2024 المقرر أن يقدمه الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للملكية الفكرية. وذلك في مقر الجامعة في مسرح الدور الأرضى ( مبنى 105) يوم الأربعاء 29 مايو.

أما عن برنامج الملتقى يتضمن مجموعة ورش ثانوية للتوجيه المهني للطلاب والمتدربين. يقدمها تحديدا نخبة من المحامين والمحاميات لتوجيههم والإجابة على تساؤلاتهم.

اقرأ أيضاً: مؤتمر تأهيل وتمكين القيادات التعليمية 2024

بصفة عامة تهدف فعاليات الهيئة السعودية للملكية الفكرية إلى تقديم العيادات الاستشارية والإرشاد والمشورة للشركات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة. وكذلك رواد الأعمال والأفراد الراغبين بإنشاء مشاريع قائمة على الابتكار. وذلك من أجل المساهمة في تسجيل حقوق الملكية الفكرية واستخدامها والانتفاع بها.

في نفس سياق الحدث تهدف جامعة الأمير سلطان إلى توفير تعليمٍ ذي جودة عالية في الشرق الأوسط وفقًا لأعلى المعايير الدولية. ولتحقيق التعليم الناجح المستمر مدى الحياة، قامت جامعة الأمير سلطان بدمج التقنيات الحديثة مع القيم التربوية والإنسانية سعيًا منها للتقدم في مجال الأبحاث العلمية وزيادة الإنتاجية والريادة وإيمانًا منها بأهمية ذلك في تحقيق حياة اجتماعية قيمة.

علاوة على ذلك تلتزم جامعة الأمير سلطان بالإدارة الفعالة لمواردها المؤسسية لتعزيز أدوارها المتعددة المتمثلة في تقديم الفرص التعليمية الجديدة. وعقد الشراكات المحلية والدولية.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 29, 2024 2:00 مساء - 3:30 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

القانوني – Legal

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *