ملتقى كلية العلوم الإنسانية والإجتماعية 2024

07-مايو-2024ملتقى كلية العلوم الإنسانية والإجتماعية 20241445/10/28 هـ - 2024/5/7 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

سيقام بمسرح كلية العلوم الانسانية والاجتماعية بجامعة الاميرة نورة بنت عبد الرحمن ملتقى كلية العلوم الإنسانية والإجتماعية 2024. وذلك يوم الثلاثاء الموافق السابع من شهر مايو لعام 2024 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ الثامن والعشرين من شهر شوال لعام 1445 هجريا.

تغطي كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية فروع العلوم التي تقع ضمن المجال الأساسي للعلوم الاجتماعية والإنسانية وتهدف إلى فهم وشرح الناس والمجتمع بشكل أفضل. يتم إجراء الدراسات في مجال العلوم الإنسانية والاجتماعية على مستوى الفرد والجماعة والتنظيم والثقافة الاجتماعية والثقافات. في هذا السياق، يعد فهم الأفراد والجماعات أمرًا مهمًا من حيث فهم انعكاسات العمليات العاطفية والسلوكية للإنسان، والتي تعتمد على متغيرات مختلفة، على المنظمة والمجتمع.

اقرأ أيضا: مؤتمر الدولي للجمعية السعودية للصيدلة الاكلينية 2024

ستنظم الجامعة ملتقى كلية العلوم الإنسانية والإجتماعية 2024 من أجل مناقشة كل النقاط والمحاور التي تخص الكلية.  جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن تقع في مدينة الرياض. تم افتتاحها في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وتعتبر أول جامعة في المملكة العربية السعودية خاصة للبنات، وتبلغ مساحتها 8 ملايين متر مربع. تم تغيير اسمها من جامعة الرياض للبنات لتصبح جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن للبنات. وتم انتقال الجامعة إلى مقرها الدائم بالمدينة الجامعية. وأول مدراء الجامعة هي الأميرة الجوهرة بنت فهد بن محمد بن عبد الرحمن آل سعود.

أكثر

فعاليات الرياض 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 7, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

ملتقى – forum

القطاع

تعليم – education

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

جامعة الاميرة نورة – princess nora’s university

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *