ملتقى نمو الأعمال 2023

18-20 سبتمبر-2023ملتقى نمو الأعمال 20233 - 5 / 3 / 1445 هـ - 18 - 20 / 9 / 2023 م انتهى الوقت !

ملتقى نمو الأعمال 2023

تفاصيل الحدث

تنظّم الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة فعاليات ملتقى نمو الأعمال 2023. وذلك بمشاركة عددٍ من رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناجحة، وذلك بمقر نادي الأعمال بالغرفة.

ويتضمن ملتقى نمو الأعمال 2023 عقد لقاءات قصيرة خلال فترة إقامته 18 – 20 سبتمبر. كما يشمل جلسات حوارية مع رواد الأعمال في عدة مجالات. وذلك للاستفادة من خبرتهم، وتقديم الدعم والإرشاد لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتمكينهم من تأسيس مشاريع على أسس سليمة. والإسهام في استدامة عمل المنشآت، ونشر ثقافة ريادة الأعمال في مختلف المجالات. كل هذا إلى جانب التعريف بطرق الاستثمار في المجالات الحديثة.

كذلك وتشمل الجلسات لقاءً حول تحويل الأفكار الريادية إلى مشاريع ريادية، من خلال استعراض أساسيات ومفاهيم الفكرة ومراحل تحويلها إلى فرص. وكيفية التفكير بشكل إستراتيجي، إضافة إلى لقاء يتناول مفهوم التسويق في المشاريع الناشئة، متضمناً التعريف بمفهوم التسويق الرقمي، وآلية تحديد الفئة المستهدفة من المشروع.

اقرأ أيضاً: ملتقى التوجهات العالمية في التعليم الإلكتروني 2024

كما تتضمن الفعالية لقاءً حول الابتكار في إدارة المشاريع تتطرق إلى الفرق بين الابتكار والإبداع. وتحديد الأنشطة الرئيسة في مراحل المشروع، فيما يختتم الملتقى أعماله بلقاءٍ حول منظومة بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة ودورها في دعم منظومة التمويل.

كما وتهدف تلك الفعاليات التجارية إلى دعم الأفكار الابتكارية والشركات الناشئة. والمشاريع البحثية التي يقوم عليها باحثين أو رواد أعمال. حيث يتنافس أصحاب الأفكار الناشئة في عرض نماذج أعمالهم والتي يتم تقييمها من حيث الأهمية والريادة واكتمال الركائز الأساسية لها من منظور إدارة الأعمال على أيدي مجموعة من أفضل الخبراء في مجال ريادة الأعمال.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023معارض تجارية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

18 (الإثنين) 8:00 صباحا - 20 (الأربعاء) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

إدارة الأعمال – Business administration

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة – Medina Chamber

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *