ملتقى ومعرض السلامة المرورية الأول 2023

12-15 ديسمبر-2023ملتقى ومعرض السلامة المرورية الأول 20231445/6-2/5-28 هـ - 12-2023/12/15 م انتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في خطوة مباركة نحو تعزيز الوعي المروري، دشّن رئيس جامعة حفر الباطن، الدكتور خالد بن باني الحربي، يأتى ملتقى ومعرض السلامة المرورية الأول 2023. الذي يستمر لمدة 4 أيام تحت شعار وعي ومسؤولية. تأتي هذه الفعالية برعاية محافظ حفر الباطن وبالتعاون مع لجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية.

كذلك، ستهدف الفعالية إلى تعريف الجمهور بتقنيات وأنظمة النقل الذكية وكيفية تحسين السلامة المرورية. يشمل المعرض الأركان التوعية. وأجهزة المحاكاة التفاعلية.ومحاضرات توعية تهدف إلى تشجيع الالتزام بالقوانين للحد من حوادث الطرق وتعزيز بيئة آمنة.

نتيجة إلى ذلك، ستأتي هذه الفعالية في إطار دعم الجامعة للأهداف الاستراتيجية وتعزيز المسؤولية المجتمعية. يعكس هذا الحدث التزام الجامعة بدورها الفعال في تعزيز السلامة المرورية ورفع مستوى الوعي لدى المجتمع المحلي.

اقرأ أيضًا: اليوم العالمي للرياضة من أجل التنمية والسلام 2024

بالإضافة إلى ذلك، نجد أن المعرض حظي بإقبال كبير من قبل طلاب التعليم العام والجامعي بمحافظة حفر الباطن منذ ساعات افتتاحه. لذلك، سيعكس هذا الإقبال الارتفاع الملحوظ في الوعي المروري واهتمام الشباب بمساهمة فعالة في تعزيز سلامة الطرق.

أيضًا، بهذه الجهود، تستمر جامعة حفر الباطن في تقديم مساهماتها الفعالة نحو تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030. مؤكدة التزامها بتعزيز السلامة المرورية كجزء أساسي من تحسين جودة الحياة في المجتمع.

في الختام، يبرز ملتقى ومعرض السلامة المرورية الأول 2023 في جامعة حفر الباطن كفعالية مميزة تعكس التزام الجامعة بتعزيز الوعي المروري. وتحفيز المجتمع على اتخاذ إجراءات مسؤولة على الطرق. كما بفضل دعم محافظ حفر الباطن ورعايته. أصبح الملتقى منصة حية لتبادل المعرفة وتسليط الضوء على تقنيات النقل الذكية وأهميتها في تعزيز السلامة المرورية.

أكثر

معارض تجارية 2023معارض صناعية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

ديسمبر 12, 2023 8:00 صباحا - ديسمبر 15, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

show – معرض

القطاع

Commercial – تجارى

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

University of Hafr Al Batin – جامعة حفر الباطن

الموقع الالكتروني

جامعة حفر الباطن
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *