منتدى الأسرة السعودية 2023

12-13 نوفمبر-2023منتدى الأسرة السعودية 202328- 29\4\1445هـ - 12-13\11\2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يقام بفندق فورسيزونز بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية منتدى الأسرة السعودية 2023. وذلك على مدار يومي الأحد والاثنين. يوافق هذا اليوم الثاني عشر والثالث عشر من شهر نوفمبر لعام 2023 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ الثامن والعشرين والتاسع والعشرين من شهر ربيع الآخر لعام 1445 هجريا.

يسعي مجلس شئون الأسرة بالمملكة العربية السعودية على تعزيز دور الأسرة والمحافظة على كيانها السعودي. كما يسعي جاهدا لتطوير الخدمات المقدمة لأفراد الأسرة وذلك عن طريق تطويع أفضل المنهجيات. سعي المجلس منذ أنشائه على إقامة منتدى الأسرة السعودية سنويا لمناقشة أهم القضايا ذات الأولوية التي تتعلق بالأسرة وسبل تمكينها وحمايتها.

اقرأ ايضا: اليوم العالمي للأسرة 2024

تلك المناقشات الحيوية تتم بهدف الوصول الي أفضل الحلول والممارسات لمعالجة آثار السلبية لتلك المشكلات الهامة. يتيح الحدث أيضا الفرصة لمشاركة خبرات المختصين والمسئولين من كافة القطاعات المعنية بالأسرة على كلا المستويين المحلي والدولي.

كذلك من المتوقع أن يقوم المجلس في دورة المنتدى بإلقاء الضوء على أثر المتغيرات الحديثة على الاسرة بكاملها وايضا القاء الضوء على الاثار السلبية للثورة الرقمية المتسارعة التي يوجهها المجتمع المحلي والدولي. وطرح حلول لتفادي هذه الجوانب السلبية التي تهدد استقرار الاسرة السعودية.

يختص مجلس شئون الاسرة بالمملكة بتعميق تماسك الأسرة السعودية والحفاظ على هويتها وقيمها وتحسين مستوى الحياة فيها بمختلف جوانبها، وبالتالي تعزيز دور الأسرة في عملية التنمية من خلال تطوير تفاعلها مع المؤسسات المجتمعية ذات الصلة بشؤون الأسرة

أكثر

فعاليات الرياض 2023مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 12, 2023 10:30 صباحا - نوفمبر 13, 2023 6:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

توعوي – awareness

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

الجهة المنظمة

مجلس شئون الأسرة – Family Affairs Council

الموقع الالكتروني

منتدى الأسرة السعودية
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *