منتدى الأعمال التركي السعودي 2024

04-مارس-2024منتدى الأعمال التركي السعودي 20241445/8/23 هـ - 2024/3/4 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

دعماً لقطاع المال والأعمال ينطلق منتدى الأعمال التركي السعودي 2024 يوم الاثنين 4 مارس. وذلك لبحث سبل التعاون الدولي المشترك.

وتنعقد فعاليات منتدى الأعمال التركي السعودي 2024 بتنظيم غرفة الرياض. وبحضور معالي وزير التجارة السعودي ومعالي وزير التجارة التركي ورئيس جمعية الموصياد لرجال الأعمال والصناعيين المستقلين. ورئيس منتدى الأعمال الدولي. إلى جانب مشاركة أكثر من 200 شركة تركية.

كما ستشهد الفعاليات إقامة معرض مصاحب للمنتجات التركية. إلى جانب لقاءات ثنائية للشركات التركية مع رجال وسيدات الأعمال.

اقرأ أيضاً: أسبوع الرياض الدولي للصناعة 2024

ويهدف المنتدى إلى تعزيز العلاقات التجارية وإقامة العديد من المشاريع الاستثمارية المشتركة، خاصة في ظل ما يتوافر من فرص واعدة في اقتصاد الدولتين وما تشهده العلاقات من اهتمام من قبل قيادة البلدين الشقيقين، إضافة إلى أنه يشكل فرصة اقتصادية مهمة لزيادة حجم التبادل التجاري السعودي التركي الذي بلغ العام 2023م أكثر من 26 مليار ريال إلى مستويات أكبر وذلك من خلال إقامة علاقات شراكات اقتصادية واستثمارية بين الشركات السعودية والتركية.

يأتي تنظيم المنتدى الذي سيقام بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات استكمالاً لجهود التعاون التجاري والاقتصادي بين قطاعي الأعمال في البلدين التي كانت قد تمت خلال ملتقى الأعمال السعودي التركي الذي عقد بإسطنبول في أكتوبر 2023م بمشاركة أكثر من 700 شركة سعودية وتركية.

يُذكر أن الشركات التركية المشاركة في المنتدى متخصصة في قطاعات البناء والمقاولات ومواد البناء، والسيارات وقطع الغيار، والمنسوجات والأغذية والأثاث، والطاقة والآلات والحديد والصلب، والسياحة والزراعة والثروة الحيوانية والصحة والخدمات اللوجستية، وسيتم على هامش المنتدى توقيع عدد من الاتفاقيات بين الشركات التركية والسعودية في مجال تخصصات الشركات التركية.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 4, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

منتدى – Forum

القطاع

الاقتصاد – Economy

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

غرفة الرياض – Riyadh Chamber

الموقع الالكتروني

غرفة الرياض
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *