منتدى الاستثمار السعودي الأوروبي 2023

23-أكتوبر-2023منتدى الاستثمار السعودي الأوروبي 20238 / 4 / 1445 هـ - 23 / 10 / 2023 م انتهى الوقت !

منتدى الاستثمار السعودي الأوروبي 2023

تفاصيل الحدث

دعما لرؤية المملكة العربية السعودية المتطورة تحتضن مدينة الرياض انطلاق فعاليات منتدى الاستثمار السعودي الأوروبي 2023 يوم 23 أكتوبر.

كما ويوفر منتدى الاستثمار السعودي الأوروبي 2023 فرصة لحضور المختصين والخبراء الدوليين لتقديم أحدث تطورات الاستثمار العالمي في المملكة.

ويعد هذا الحدث الهام منصة استثنائية لقادة الأعمال؛ لعقد المناقشات واستكشاف سبل النمو الاقتصادي المتبادل بين المملكة العربية السعودية والاتحاد الأوروبي.

وسيكون المنتدى، الذي تنطلق فعاليات تماشيًا مع بيئة الأعمال الحيوية في الرياض، بمثابة منصة للتعمق في آفاق الاستثمار الواعدة. فضلا عن تبادل الأفكار، وتوطيد الشراكات التي تعزز الرخاء الاقتصادي لكل من المملكة العربية السعودية والاتحاد الأوروبي.

يأتي المنتدى في الوقت الذي أصبحت فيه العلاقات بين الاتحاد الأوروبي والمملكة العربية السعودية مثمرة بشكل متزايد، حيث وصل حجم الاستثمار الأجنبي المباشر من دول الاتحاد الأوروبي السبعة والعشرين في المملكة العربية السعودية إلى 13.4 مليار يورو عام 2021. وهذا يعكس أهمية الاستثمار الأوروبي في المملكة، ولكنه يشير أيضًا إلى إمكانات توسيع نطاق هذا الاستثمار بشكل أكبر.

اقرأ أيضاً: ملتقى التوجهات العالمية في التعليم الإلكتروني 2024

تعد المملكة العربية السعودية فريدة بثقافتها المميزة وفرصها الاستثمارية الواعدة، بما تمتلكه من إمكانات متميزة وما توفره من فرص غير مستغلة. وتمثل وجهةً ومقصدًا لأصحاب الأفكار والمشاريع الفريدة، حيث تعد المملكة ضمن أكبر الاقتصادات العالمية وعضوًا فاعلًا في مجموعة العشرين.

كما وتمتاز المملكة بالوفرة في مواردها الطبيعية، وموقعها الجغرافي المميز الذي يحمل مكانة استراتيجية تجاريًا بين القارات الثلاث.

أكثر

فعاليات الرياض 2023مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

(الإثنين) 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الاستثمار العالمي – global investment

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

‫3 تعليقات

  1. مسا النور ،

    يهمني كثيراً هذا المؤتمر
    هل ممكن اللينك للتسجيل في هذا المنتدى السعودي الاوروبي
    شكرا سلفا
    عوض شمص
    رئيس مكتب الإستشارات الأوروبية الخليجية الافريقية في بروكسل ??

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *