منتدى الاستثمار السعودي الكوري 2023

22-أكتوبر-2023منتدى الاستثمار السعودي الكوري 2023 7 / 4 / 1445 هـ - 22 / 10 / 2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في إطار تطور المملكة السعودية الاقتصادي تستعد لانطلاق فعاليات منتدى الاستثمار السعودي الكوري 2023. ويشهد الحدث حضور الخبراء الدوليين لبحث العلاقات الاستثمارية المتبادلة بين الدولتين.

كما ويأتي منتدى الاستثمار السعودي الكوري 2023 على هامش زيارة فخامة الرئيس يون سوك يول رئيس جمهورية كوريا إلى المملكة العربية السعودية. حيث تستضيف وزارة الاستثمار السعودية (MISA) وجمهورية كوريا منتدى الاستثمار الكوري السعودي في فندق فيرمونت بالرياض يوم 22 أكتوبر.

كذلك ويجتمع قادة الأعمال وصانعي السياسات والخبراء من قطاعات متنوعة من جمهورية كوريا والمملكة العربية السعودية لاستكشاف مجموعة من فرص الاستثمار المتبادل.

كما يسير جدول أعمال المنتدى من خلال عدة مراحل منها جلسات على المستوى الوزاري. وجلسات عامة وإعلانات وغداء عمل فضلا عن الاجتماعات الثنائية.

ويأتي المنتدى في وقت تشهد فيه العلاقات بين كوريا الجنوبية والمملكة العربية السعودية تطوراً متزايد. خاصة مع إنشاء صندوق مشترك للشركات الناشئة بقيمة 160 مليون دولار يهدف إلى دعم الاستثمار المتبادل بين البلدين. ويعكس أهمية العلاقات الثنائية ويسلط الضوء على فرص التعاون.

اقرأ أيضاً: منتدى الاستثمار السعودي الأوروبي 2023

تعد المملكة العربية السعودية فريدة بثقافتها المميزة وفرصها الاستثمارية الواعدة، بما تمتلكه من إمكانات متميزة وما توفره من فرص غير مستغلة. وتمثل وجهةً ومقصدًا لأصحاب الأفكار والمشاريع الفريدة، حيث تعد المملكة ضمن أكبر الاقتصادات العالمية وعضوًا فاعلًا في مجموعة العشرين.

كما وتمتاز المملكة بالوفرة في مواردها الطبيعية، وموقعها الجغرافي المميز الذي يحمل مكانة استراتيجية تجاريًا بين القارات الثلاث.

أكثر

فعاليات الرياض 2023مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

اكتوبر 22, 2023 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الاستثمار العالمي – global investment

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

وزارة الاستثمار – The Ministry of Investment

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *