منتدى الشرقية التجاري 2024

19-فبراير-2024منتدى الشرقية التجاري 20241445/8/9 هـ - 2024/2/19 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تنظم غرفة الشرقية يوم الاثنين الموافق 19 فبراير فعاليات منتدى الشرقية التجاري 2024. وذلك من أجل مناقشة تطورات القطاع التجاري في المملكة بمشاركة خبراء ومتخصصين.

وينعقد منتدى الشرقية التجاري 2024 برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية. ويهدف الحدث الى تعزيز دور القطاع الخاص كشريك في الاقتصاد الوطني. وتطوير أسس الاستثمار في المشاريع الوطنية. وتعظيم مبدأ الاستدامة في الأعمال التجارية بالإضافة الى توعية وتثقيف رواد الأعمال.

كما يستعرض الخبراء خلال منتدى الشرقية عدة محاور تسلط الضوء على العوامل التي تؤثر في العملية التجارية منها: متغيرات سلوك العميل وأثرها على نجاح الأعمال. وخصائص رائد الأعمال الناجح باعتبار توظيف المنافسة. وكذلك مبدأ الاستدامة للنجاح والتميز. بالإضافة إلى كفاءة التشغيل لنجاح المشاريع بالنظر إلى الابتكار والابداع ودورهما في نمو المنشآت وتوسعها.

اقرأ أيضاً: المؤتمر السعودي للابتكار في مجال المشتريات 2024

وأوضح رئيس غرفة الشرقية بدر بن سليمان الرزيزاء بأن القطاع التجاري يمثل ركناً هاما في الاقتصاد الوطني. وهو المحرك الرئيس للتنمية الاقتصادية في الدول، خاصة التي تسعى الى تطوير وتوسيع دائرة النشاط التجاري بكافة الوسائل التي تساهم في دعم وتسهيل الحركة التجارية وتنمية مشاريعها واستدامتها.

وعلاوة على ذلك يبحث المنتدى التحديات التي تحد من نمو الحركة التجارية والتركيز على التجارب الناجحة. واستخلاص الآليات المناسبة للتغلب على تلك التحديات.

وأضاف الرزيزاء أن المنتدى سيتناول التوجهات الوطنية لدعم القطاعات الاقتصادية والتجارية. لافتا إلى أن هذا الحدث يدعم سبل التعاون مع الجهات المختصة التي تسهم في معالجة التحديات والعمل على ايجاد وسائل حديثة. ذلك من أجل استقطاب رواد ورائدات الأعمال لاغتنام الفرص الاستثمارية المتاحة في المجالات المتنوعة.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024معارض تجارية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 19, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

التجارة – commerce

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

غرفة الشرقية – Asharqia Chamber

الموقع الالكتروني

غرفة الشرقية

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

920024555

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *