منتدى العمرة والزيارة 2024

22-24 أبريل-2024منتدى العمرة والزيارة 20241445/10/15-13 هـ - 22-2024/4/24 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

دعماً لقطاع السياحة الدينية في المملكة ينطلق منتدى العمرة والزيارة 2024 خلال الفترة 22 – 24 أبريل. ويعد هذا الحدث منصة أعمال شاملة تجمع المنشآت العاملة في قطاع العمرة والزيارة المحلية والدولية.

وينعقد منتدى العمرة والزيارة 2024 في نسخته الأولى بتنظيم وزارة الحج والعمرة بالشراكة مع برنامج خدمة ضيوف الرحمن. وذلك في مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات بالمدينة المنورة.

ويأتي المنتدى من أجل الارتقاء بخدمة ضيوف الرحمن؛ برعاية وتشريف من صاحب السمو الملكي أمير منطقة المدينة المنورة.

وفي ظل وصول أعداد المعتمرين إلى رقم تاريخي بلغ 13.55 مليون معتمر خلال العام الماضي 2023؛ يمثّل المنتدى فرصة للتواصل وتبادل الخبرات، حيث يشتمل على جلسات حوارية وحلقات نقاش وورش عمل. بالإضافة إلى معرض مصاحب يستعرض أحدث الخدمات المقدمة والحلول المبتكرة والمستدامة والتي تضمن التطوير المستمر. كذلك يناقش المنتدى التحديات والفرص والاتجاهات الناشئة في القطاع، ويقدم رؤى وتوصيات لتحسين تجربة المعتمرين والزوار وتيسير استضافة قاصدي الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضاً: مؤتمر مينالاك للرفاهية والجذب السياحي 2024

كما يهدف المنتدى إلى تعزيز الحوار والإبداع لإثراء التجربة والارتقاء برحلة العمرة والزيارة. إضافة إلى تطوير الخدمات والمنتجات المقدمة للمعتمر والزائر. لاسيما لتحفيز الشراكات وبناء علاقات مستدامة بين المنشآت العاملة في قطاع العمرة والزيارة. فضلًا عن توسيع الشبكات المحلية والدولية للعمل في تقديم حلول متكاملة للمعتمر والزائر.

وسيستقبل المنتدى مشاركة العديد من الجهات والشركات والمؤسسات في المجالات المرتبطة بقطاع العمرة والزيارة. ويشمل الحضور على سبيل المثال الجهات الحكومية، وشركات ووكالات العمرة، والفنادق والإسكان، وغيرهم.

ويتيح المنتدى فرصة لحضور رواد الأعمال والمبتكرين على وجه الخصوص ورؤساء شركات مقدمي الخدمات. والخبراء والمهنيين وصناع القرار، والعاملين في منظومة العمرة.

سيعمل المنتدى على إبراز الجهود والمشاريع الاستثنائية التي تبذلها المملكة في راحة المعتمرين والزوار. وإثراء وتحسين تجربتهم في زيارة المملكة من مختلف أنحاء العالم. فضلا عن استعراض أفضل الممارسات الإدارية والتشغيلية، وتبنّي الحلول التطويرية التي ستسهم في استدامة رفع مستويات جودة الخدمات المقدمة في ظل تنامي أعداد المعتمرين والزوار.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024معارض السفر والسياحة 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 22, 2024 8:00 صباحا - أبريل 24, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

السياحة – Tourism

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

وزارة الحج والعمرة -Ministry of Hajj and Umrah

الموقع الالكتروني

منتدى العمرة والزيارة 2024

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

920002814 966+

locatin image

‫8 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *