منتدى المشاريع المستقبلية (FPF) 2023

22-23 مايو-2023منتدى المشاريع المستقبلية (FPF) 20232 - 3 / 11 / 1444 هـ - 22- 23 / 5/ 2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

منتدى المشاريع المستقبلية (FPF) 2023 ينطلق في فندق هيلتون الرياض 22 -23 مايو، لبحث سبل تطور المشاريع المستقبلية في المملكة.

يأتي منتدى المشاريع المستقبلية (FPF) ضمن تطورات اقتصاد المملكة العربية السعودية والذي يعد من أقوى وأكبر الاقتصادات في العالم العربي، حيث بلغ إجمالي الناتج المحلي 804.9 مليار دولار في عام 2021.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي للتعليم والتدريب الإلكتروني والتنمية الاقتصادية 2023

ويعد منتدى المشاريع المستقبلية ذو ارتباط مباشر بتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، كما يعتبر المنتدى منصة فريدة جعلت منه أحد أكبر المنصات في الشرق الأوسط لعرض المشاريع المستقبلية.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي للذكاء الاصطناعي في الصحة الرقمية 2023

ويهدف الملتقى إلى جمع أصحاب المشاريع من الجهات الحكومية أو الخاصة مع المقاولين والمهتمين في مكان واحد وفي وقت واحد لخلق فرص جديدة من خلال تحديد تفاصيل المشاريع المستقبلية في قطاع المقاولات ومعرفة آلية التأهيل والمنافسة.

كما يؤكد المنتدى على تطوير شبكة علاقات بين أصحاب المشاريع والمقاولين والأطراف المهتمة، بالإضافة إلى توفير شراكات بين المقاولين أنفسهم لا تفوت فرصة الارتقاء بعملك إلى آفاق جديدة.
يعتبر منتدى المشاريع المستقبلية منصة فريدة من نوعه حيث يتيح الفرصة للمقاولين والمهتمين الالتقاء بملاك المشاريع من القطاع الحكومي والخاص في مكان وزمان واحد مما يساهم في توفير الوقت والجهد للتعرف على المشاريع المستقبلية محليا ودوليا.

ويعمل المنتدى على تطوير الأعمال واكتشاف الفرص الاستثمارية الجديدة، والحصول على تفاصيل مباشرة للمشاريع المستقبلية والجدول الزمني لتنفيذها.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 22, 2023 - مايو 23, 2023 (طوال اليوم)(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

future projects – المشاريع المستقبلية

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

SAUDI CONTRACTORS AUTHORITY – هيئة المقاولين السعودية

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *