منتدى المواهب السعودي 2024

05-مارس-2024منتدى المواهب السعودي 202424\8\1445 هـ - 5\3\2024 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ينعقد بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية منتدى المواهب السعودي 2024. وذلك يوم يوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر مارس لعام 2024 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ الرابع والعشرين من شهر شعبان لعام 1445 هجريا.

هل أنت مواطن سعودي في المملكة العربية السعودية أو تعيش في الخارج وتتطلع إلى استكشاف الفرص الوظيفية المميزة في المملكة العربية السعودية؟

تنظم شركة Localized منتدى المواهب الحصري لمدة يوم واحد المصمم خصيصًا للمواطنين السعوديين الشباب الاستثنائيين. الذين يبحثون عن مسارات وظيفية جذابة ومتطورة. حيث يمكنهم الانغماس في مناقشات حول المهن المزدهرة في مجال التكنولوجيا المالية والضيافة والسياحة وتكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والتسويق الرقمي والأمن السيبراني والاستدامة وغيرها الكثير.

اقرأ أيضا: معرض جائزة المملكة الفوتوغرافية 2024

يمكنك الانضمام لمنتدى المواهب السعودي 2024 للاستماع مباشرة إلى مسؤولي التوظيف في الشركات العالمية. التي تسعى جاهدة للحصول على المواهب السعودية. والحصول على نصائح قيمة حول التميز كمتقدم لشغل المناصب المرغوبة في شركاتهم. تفاعل مباشرة مع الرؤساء التنفيذيين من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتواصل مع قادة الصناعة البارزين، واستكشف المسارات الوظيفية المحتملة مع شركات مثل أمازون، وبنك الخليج الدولي، وغيرها الكثير!

المنتدى يشكل منصة مهمة من أجل طالبي العمل من الكفاءات الوطنية. الذين يبحثون عن فرص وظيفية تبرز من خلالها طاقاتها وإمكاناتها في مختلف القطاعات. يأتي الحدث في وقت واصلت فيه الكفاءات الوطنية من الجنسين تسجيل النجاحات في ميدان العمل. وذلك نتيجة دعم القيادة الرشيدة الكبير لها، والثقة التي تجسدت في جملة من المبادرات التي أسهمت في زيادة مشاركتها في التنمية الوطنية.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 5, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

تعليم – education

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

لوكاليسد – localized

الموقع الالكتروني

منتدى المواهب السعودي

البريد الإلكتروني

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *