منتدى ديل تكنولوجيز 2023

29-نوفمبر-2023منتدى ديل تكنولوجيز 20231445/5/15 هـ - 2023/11/29 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستقبل مدينة الرياض فعاليات منتدى ديل تكنولوجيز 2023 المقرر اقامته في فندق الفيصلية يوم 29 نوفمبر. ويهدف الحدث الدولي لبحث تطورات مستقبل تكنولوجيا المعلومات.

كما يقدم منتدى ديل تكنولوجيز 2023 أحدث المنتجات والحلول التقنية، والتواصل مع رواد الصناعة والخبراء. فضلا عن استكشاف الجلسات التقنية المخصصة.

وتبحث شركة ديل خلال الحدث السنوي التي تنظمه أولويات الشركة في المملكة العربية السعودية. وكيف تقوم ديل تكنولوجيز بمساعدة المؤسسات المحلية على استغلال التقنيات الناشئة وتنفيذ التحول الرقمي.

اقرأ أيضاً: مؤتمر الاستثمار التعليمي السعودي 2023

ويوفر هذا المنتدى لصناع القرار المحليين رؤى فريدة للسوق حول الطرق التي يمكن فيها للتكنولوجيا أن تساعد في تشكيل أعمالهم وضمان تحقيق النمو.

كما ركز موضوع المنتدى السابق للشركة هذا العام على “اكتشاف الاحتمالات غير المحدودة للابتكار”. كذلك وتضمن المنتدى إلقاء خطابات مهمة، وحلقات نقاش، والعديد من الموضوعات الفرعية كالأمن السيبراني. فضلا عن عملية اتخاذ القرار المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والحوسبة الطرفية، ومستقبل العمل، والسحابة المتعددة كخدمة، وغيرها من الموضوعات المهمة الأخرى.

ويتزامن المنتدى التكنولوجي مع اهتمام المملكة بتسريع التحول الرقمي. حيث تنطوي رؤية السعودية 2030 على محور يختص بالتحول الرقمي.

ووفقًا لـ تقرير التحول الرقمي من شركة دِل تكنولوجيز، فإن 90% من المؤسسات في المملكة العربية السعودية قد سرّعت خلال العام الماضي من إنجاز بعض برامج التحول الرقمي، حيث أنجزت في غضون بضعة أشهر، ما كان سيستغرق عادةً بضع سنوات.

أكثر

فعاليات الرياض 2023مؤتمرات وندوات 2023معارض تقنية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 29, 2023 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

تكنولوجيا المعلومات – information technology

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

شركة دل – Dell company

الموقع الالكتروني

منتدى ديل تكنولوجيز
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *