منتدى روشن لسلاسل الإمداد 2024

11-يناير-2024منتدى روشن لسلاسل الإمداد 202429\6\1445 هـ - 11\1\2024 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ينطلق بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية منتدى روشن لسلاسل الإمداد 2024. وذلك يوم الخميس الموافق الحادي عشر من شهر يناير لعام 2024 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ التاسع والعشرين من شهر جمادى الآخر لعام 1445 هجريا.

يمثل منتدى روشن لسلاسل الإمداد 2024 فرصة استثنائية للشركاء الحاليين والمستقبليين للاطلاع على الخطط والاستراتيجيات المستقبلية الطموحة ومجموعة من المشاريع الواعدة. كذلك سيجمع المنتدى الشركاء الرئيسيين لمزيد من التواصل والتعاون واستكشاف الفرص الجديدة التي ستعود بالنفع على الجميع وتدعم العمل من أجل تحقيق نجاحات أكبر.

اقرأ أيضا: المؤتمر الدولي للهندسة المعمارية والثقافة 2024 

أول مرة تستضيف الرياض حدثاً فريداً يجمع نخبة المختصين في مجال المشتريات وسلسلة التوريد في المملكة العربية السعودية هذا العام. برعاية روشن التي لعبت دوراً محورياً في إنجاحه. تعكس رعاية روشن للمؤتمر الالتزام بدعم القطاعات الاقتصادية السعودية الواعدة ووضع معايير جديدة في المنطقة.

وسوف يركز الحضور على مناقشة وتطوير استراتيجيات تغطي مجموعة من القضايا التي تؤثر على إدارة المشتريات وسلسلة التوريد. وعكست رعاية روشن للمؤتمر التزامها بدور رئيسي في رعاية الأحداث العالمية التي تجري في المملكة. وأيضا ترسيخ مكانتها كمركز إقليمي وعالمي للتميز. بالإضافة إلى دعم القطاعات الاقتصادية الواعدة في المملكة العربية السعودية، ووضع معايير جديدة في المنطقة.

روشن هي شركة تطوير عقارية وطنية مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة. كذلك تعمل على تطوير أحياء سكنية متكاملة توفر أسلوب حياة عصري وفق أرقى المعايير لمواطني المملكة.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يناير 11, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

تجاري – commercial

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

الجهة المنظمة

روشن – roshn

الموقع الالكتروني

منتدى روشن لسلاسل الامداد
locatin image

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *