منتدى قادة الأعمال 2024

30-31 يناير-2024منتدى قادة الأعمال 20241445/7/19-18 هـ 30-20243/1/31 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستضيف مدينة الرياض، منتدى قادة الأعمال 2024، تحت رعاية أمين المنطقة الأمير فيصل بن عبد العزيز بن عيّاف.يومي 30 و31 يناير الجاري، تحت شعار “العقول الرائدة لمستقبل مشرق”.

يأتي ذلك بمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين من القطاعين العام والخاص من مختلف دول العالم. للحديث عن التحديات الملحّة التي تواجه المنطقة.

كما يناقش المنتدى من خلال جلسات رئيسية وورش عمل متخصصة موضوعات مختلفة يتقدّمها دور القطاع الخاص في تحقيق رؤية السعودية 2030، والتنمية والاستدامة، والتوطين والأمن الصحي والغذائي، والتنوع الاقتصادي، وفرص الاستثمار في المنطقة.

وذلك بالإضافة إلى أهمية تسخير القوة الناعمة في تشكيل الاقتصاد وتعزيز الصورة العالمية للمنطقة. والتعمق في الاستراتيجيات التي تطبّقها دول مجلس التعاون الخليجي لاستخدام هذه الأداة المؤثرة بشكل فعال.

ويتحدّث في المنتدى، الذي ينظّمه نادي جامعة هارفارد للأعمال، بمجلس دول التعاون الخليجي. ليكون منصةً لتعزيز مشهد الأعمال والحوكمة في دول المجلس أكثر من “250” قائدًا من القطاعين العام والخاص. كذلك أكاديميين من كلية هارفارد لإدارة الأعمال.

اقرأ ايضا: المؤتمر الدولي حول التحديات أمراض القلب 2024

وقدّم رئيسُ اللجنة المنظمة للمنتدى رئيس نادي كلية هارفارد للأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي صالح لوتاه؛ شكرَه لأمين منطقة الرياض على رعايته للحدث.

وقال: “لا يقتصر هدف المنتدى على إطلاق المبادرات والشراكات المؤثرة فحسب. بل يسعى إلى تعزيز الرؤى المتخصصة من خلال ما يقدمه المتحدثون في المنتدى من القادة والخبراء؛ للحديث عن الممارسات والتجارب المحلية والدولية. لخلق الاستراتيجيات المستقبلية وتعزيز العمل التنموي، بما يضمن الإسهام في إحداث تأثير ملموس ودائم ويمهد الطريق للمنطقة نحو الريادة العالمية”.

أ في النهاية ضاف “لوتاه”: “يسلط المنتدى الضوءَ على القطاعات الحيوية؛ مثل:

  • الرعاية الصحية
  • الأمن الغذائي
  • التحول والاستدامة

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يناير 30, 2024 8:00 صباحا - يناير 31, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

conference – مؤتمر

القطاع

التطوير – Development

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

نادي جامعة هارفارد للأعمال – Harvard Business Club

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *