منتدى ماراثون التطوع القانوني 2023

13-23 سبتمبر-2023منتدى ماراثون التطوع القانوني 2023 28 / 2 / 2023 - 8 / 3 / 2023 م - 13 - 23 / 9 / 2023 م انتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستعد المدن السعودية لانطلاق فعاليات منتدى ماراثون التطوع القانوني 2023 خلال منتصف شهر سبتمبر. حيث يقدم المحامون والمستشارون القانونيون ساعات عملية تطوعية.

تنظم الهيئة السعودية للمحامين منتدى ماراثون التطوع القانوني 2023 لمدة ١٠ أيام خلال الفترة 13 – 23 سبتمبر. كما وتقام فعاليات الماراثون في ٦ مناطق رئيسية حول المملكة بالتزامن مع اليوم العالمي للقانون وحتى اليوم الوطني. حيث يحتضن العديد من المتطوعين المحامين والقانونيين لتقديم الخدمات القانونية.

كذلك ويأتي الماراثون في نسخته الرابعة استكمالاً لإنجازات الهيئة السعودية للمحامين في تفعيل المسؤولية المجتمعية. وثقافة الاستعانة بالمحامي لتعزيز العدالة الوقائية، ورفع مستوى الوعي المهني. مما يسهم في نقل الخبرات المهنية لدى الممارسين القانونيين والمحامين. خاصة ورفع مستوى الوعي والإثراء المعرفي القانوني لتعزيز الوقاية القانونية لجميع أفراد المجتمع.

يذكر أن الهيئة السعودية للمحامين أعلنت في وقت سابق عن روزنامة فعاليات “ماراثون التطوع القانوني” بمكة المكرمة. وكذلك والمدينة المنورة، والمنطقة الشرقية وكذلك القصيم، ومنطقة عسير. متضمنة العديد من اللقاءات القانونية وورش العمل والدورات التدريبية والتي يشرف عليها نخبة من المحامين والقانونيين.

كما ستنطلق روزنامة منطقة الرياض تزامناً مع افتتاح “ملتقى التطوع القانوني” الذي سيطلق لأول مرة، ضمن فعاليات الماراثون في 25 سبتمبر بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات.

اقرأ أيضاً: مؤتمر اتفاقية الأمم المتحدة للتصحر 2024

ويذكر أن الهيئة السعودية للمحامين تأسست عام 2015م. باعتبارها هيئة مهنية تهدف إلى رفع مستوى ممارسة المحامين لمهنتهم. وضمان حسن أدائهم لها. والعمل على زيادة وعيهم بواجباتهم المهنية.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

سبتمبر 13, 2023 8:00 صباحا - سبتمبر 23, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

التطوع القانوني – Legal volunteering

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

الهيئة السعودية للمحامين – Saudi Bar Association

locatin image

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يعطيكم العافية وين بيكون مقر إقامة مؤتمر التطوع القانوني في منطقة مكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *