مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

30 نوفمبر / 09 ديسمبر-2023مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 202316 - 25 \ 5 \ 1445هـ‍ - 30 \ 11 \ 2023 م - 9 \ 12 \ 2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستضيف مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023. وذلك من الخميس الثلاثين من نوفمبر وحتى السبت التاسع من ديسمبر لعام 2023 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ السادس عشر من جمادي الاول وحتى الخامس والعشرين لعام 1445 هجريا.

اقرا ايضا: معرض الامتياز التجاري الدولي فرنشايز ماركت 2023

سيوفر المهرجان فرصة ذهبية للجمهور وصناع الأفلام، لمشاهدة باقة من الأفلام المميزة ومشاركة تجارب فريدة من نوعها في عالم السينما. حيث يتيح الانتساب المبكر إمكانية الوصول لمساحات ومواقع وفئات مختلفة من مرافق المهرجان خلال فعالياته. وذلك اعتماداً على فئة التذكرة، بخيارات تتيح الظهور في دليل المهرجان عبر وسائل التواصل الاجتماعي. والذي يوفر فرصاً مهمة للتواصل مع المهتمين في هذه الصناعة.

إلى جانب ذلك، سيتمكن صناع الأفلام الحاصلين على تصاريح الانتساب من حضور أربعة عروض أفلام يوميًا مع أولوية الحجز المسبق للعروض ولمدة 48 ساعة. كما سيتيح لهم التسجيل المبكر إمكانية الوصول لكامل ورش عمل البحر الأحمر 360. بالإضافة الى جلسات الحوار، وقاعة العارضين وأيام المواهب.

كما يجدر الإشارة إلى أنه يمكن للصحفيين والإعلاميين الحصول على نفس المزايا التي يتمتع بها صانعي الافلام عند طلبهم الانتساب خلال هذه الفترة. بالإضافة إلى عروض حصرية في سوق البحر الأحمر.

يشار إلى أن التزام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بتوفير فرص متكافئة للمشاركين، يعد السبب الرئيسي من وراء هذه الخطوة، حتى لا تشكل أسعار الانتساب عائقًا أمام دخول العديد من صانعي الأفلام. وخاصة المواهب الجديدة، وبالتالي فقد اتخذ قرارًا بقيامه بطرح الانتساب المخفضة. حيث يوفرّ كل من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وسوق البحر الأحمر فرصًا ممتازة للتواصل والتطور في القطاع السينمائي بفضل تقديمه مجموعة واسعة من ورش العمل واللقاءات والعروض المتخصصة لصناعة الأفلام.

 

أكثر

مهرجانات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 30, 2023 8:00 صباحا - ديسمبر 9, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مهرجان – festival

القطاع

سنيمائي – cinematic

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

locatin image

تعليق واحد

  1. أنا مصممة سعوديه شابه وطموحه من بنات هذا الوطن المعطاء وحابه ادعم المهرجان واللبس المشاهير وحاضره بالي تبونه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *