مهرجان الزهور والحدائق 2024

15 فبراير / 09 مارس-2024مهرجان الزهور والحدائق 20241445/8/28-5 هـ - 2/15 - 2024/3/9 مالوقت المتبقي :

مهرجان الزهور والحدائق 2024

تفاصيل الحدث

ينتظر عشاق الطبيعة انطلاق فعاليات مهرجان الزهور والحدائق 2024. ويعتبر هذا الحدث وجهة ترفيهية سياحية جذابة في ينبع الصناعية.

وينعقد مهرجان الزهور والحدائق 2024 بتنظيم الهيئة الملكية بينبع خلال الفترة من 15 فبراير حتى 9 مارس. وذلك في حديقة المناسبات بمدينة ينبع الصناعية.

ويعد المهرجان الذي سيتضمن عدداً من من الفعاليات الثقافية والفنية والترفيهية، وجهة مثالية لجميع الزوار من داخل وخارج المحافظة. إذ حظي المهرجان خلال المواسم السابقة بجماهيرية نوعية، حيث أصبح وجهة يقصدها السائح.

وأوضح الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع أن المهرجان ينعقد سنوياً من أجل تلبية اهتمامات مجتمع مدينة ينبع الصناعية النابض بالحياة. وكذلك يسهم في مستهدفات رؤية المملكة 2030 القائمة على تنوع المجتمع الحيوي. ذلك بما يساعد على توفير فرص مميزة لتطوير الاقتصاد والقطاع السياحي في ينبع الصناعية.

اقرأ أيضاً: مهرجان الورد الطائفي 2024

وأفاد رئيس مهرجان الزهور والحدائق أن الحفاظ على البيئة والاستدامة يعد من أولويات الهيئة. مؤكداً حرصها على ربط المهرجان بشكل وثيق مع الأهداف الإستراتيجية لمبادرة السعودية الخضراء. فضلا عن الترويج لممارسات بيئية مستدامة مع الالتزام بالحفاظ على البيئة لتشمل هذه المبادرات برامج إعادة التدوير وعددٍ من الأركان الصديقة للبيئة، وورش عمل تثقيفية حول الحفاظ على البيئة.

كما يسهم المهرجان بشكل فعال في تنويع الاقتصاد وتحسين جودة الحياة لسكان المنطقة. ويتميز بالتركيز على التوازن بين الصناعة والبيئة. بالإضافة إلى التأكيد على التنمية المستدامة ودعم المبادرات البيئية والثقافية.

الجدير بالذكر أن مهرجان الزهور والحدائق سيحظى بتنوع من زهور مشتل الهيئة الملكية بينبع. خاصة أنه يتزامن انطلاقه مع دورة حياة هذه الزهور الموسمية.

أكثر

معارض زراعية 2024مهرجانات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 15 (الخميس) 8:00 am - مارس 9 (السبت) 11:59 pm(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الترفيه – Entertainment

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

الهيئة الملكية بينبع – Royal Commission in Yanbu

الموقع الالكتروني

الهيئة الملكية بينبع
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *