مهرجان المنتجات الزراعية الثاني 2023

23-26 أغسطس-2023مهرجان المنتجات الزراعية الثاني 20237 - 10 / 2 / 1445 هـ - 23 - 26 / 8 / 2023 م انتهى الوقت !

مهرجان المنتجات الزراعية الثاني 2023

تفاصيل الحدث

تستعد المملكة لانطلاق فعاليات مهرجان المنتجات الزراعية الثاني 2023 بأنشطة مميزة خلال الفترة من 23 – 26 أغسطس. ويهدف المهرجان إلى دعم صغار المزارعين والحرفيين وتحقيق عوائد اقتصادية وتسويق منتجات المزارعين.

كما ينطلق مهرجان المنتجات الزراعية الثاني 2023 بمركز أشواق التابع لمحافظة ضباء. وسيدشن برعاية محافظ ضباء محمود بن حسين الحربي المهرجان بفعالياته المتنوعة. وذلك بمشاركة أكثر من 24 مزارعاً في المحافظة. وعدد من الجهات الحكومية وغير الربحية وذلك بمقر الحديقة المركزية بأشواق.

ويأتي المهرجان الذي ينفذه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة تبوك ممثلاً بوحدة الوزارة بأشواق ويستمر لمدة أربعة أيام. استمراراً لتحقيق أهداف الوزارة التي تسعى من خلال إقامة مثل هذه الفعاليات إلى مساعدة المزارعين بفتح قنوات تسويقية لمنتجاتهم الزراعية. لاسيما المنتجات الصيفية.

اقرأ أيضاً: المهرجان السعودي للإبداع – أثر 2023

وأوضح مدير عام فرع الوزارة بمنطقة تبوك المهندس هزاع الرويلي أن المهرجان سيعرض أجود أصناف المنتجات الزراعية وما يستخرج منها من منتجات تحويلية. لاسيما فاكهة المانجو التي تشتهر بإنتاجها مزارع المحافظة مؤكداً أن الوزارة تعمل على تقديم التسهيلات لجميع مزارعي المنطقة. نظراً لما تمثله منتجاتهم من أهمية كبيرة من الناحية الاقتصادية والصحية وما تحمله من فوائد غذائية كبيرة.

ودعا جميع المواطنين وخاصة المقيمين بالمحافظة لزيارة المهرجان والاطلاع على ما يقدم من منتجات طوال أيامه التي تبدأ فيه الفعاليات من الساعة الخامسة عصراً. وتغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً.

أكثر

مهرجانات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

23 (الأربعاء) 5:00 مساء - 26 (السبت) 10:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

المنتجات الزراعية – agricultural products

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *