مهرجان انا عربية 2023

17-ديسمبر-2023مهرجان انا عربية 20231445/6/4 هـ - 2023/12/17 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستعد مدينة الرياض لاستضافة مهرجان انا عربية 2023، وهو مهرجان ثقافي يهدف إلى الاحتفاء وإبراز دور المرأة العربية في المجتمع. هذا المهرجان ليس مجرد حدث عادي؛ إنه شهادة على التراث الثقافي الغني والخطوات الحديثة التي قطعتها المرأة العربية في مختلف المجالات.

مهرجان انا عربية هو منصة فريدة تجمع بين العقول الإبداعية من جميع أنحاء العالم العربي. المشاركون يشملون نساء موهوبات من مختلف الدول العربية اللواتي قدمن مساهمات كبيرة في مجالات الأزياء والفن والمجوهرات. هؤلاء النساء ليسوا مجرد مشاركات؛ إنهن رموز للقوة والإبداع والعزم، يعرضن إنجازاتهن ويشاركن قصصهن مع العالم.

واحدة من أبرز فعاليات المهرجان هي النطاق الواسع من الأنشطة والمعارض المعروضة. من الفن الشعبي العربي التقليدي إلى عروض الأزياء الحديثة، يقدم المهرجان شيئًا للجميع.

أقرا أيضًا: حفل افتتاح موسم الرياض 2023

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المهرجان منصة للنساء العربيات لعرض منتجاتهن اليدوية، مثل السلع الجلدية وغيرها من الحرف اليدوية. هذه المنتجات ليست مجرد عناصر للبيع؛ إنها شهادة على مهارة وإبداع المرأة العربية، التي تمكنت من الحفاظ على تراثها الثقافي مع التكيف أيضًا مع العالم الحديث.

عندما يتعلق الأمر بأسعار التذاكر، يقدم “مهرجان أنا عربية” فئتين: التذكرة الماسية بسعر 400 ريال سعودي والتذكرة الذهبية بسعر 50 ريال سعودي. يمكن شراء التذاكر بسهولة عبر الإنترنت من خلال موقعهم الرسمي.

في الختام، مهرجان انا عربية 2023 في الرياض حدث يجب زيارته لأي شخص مهتم بتجربة التراث الثقافي الغني للعالم العربي. إنها فرصة للاحتفاء بإنجازات المرأة العربية ومشاهدة جمال وتنوع الثقافة العربية عن كثب.

لذا، ضع علامة على تقويمك وتأكد من أنك ستكون جزءًا من هذا الاحتفال المذهل.

أكثر

فعاليات الرياض 2023موسم الرياض 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

ديسمبر 17, 2023 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Festival – مهرجان

القطاع

Entertainment – ترفيهي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Dr. Salman Al-Habib – دكتور سلمان الحبيب

الموقع الالكتروني

دكتور سلمان الحبيب
locatin image

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *