مهرجان تحديات UFC Fight Night 2024

02-مارس-2024مهرجان تحديات UFC Fight Night 20241445/8/21 هـ - 2024/3/2 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يستضيف موسم الرياض ضمن فعالياته المشوقة في نسخته الرابعة ليلة مليئة بالإثارة والندية ضمن مهرجان تحديات UFC Fight Night 2024

بالتعاون مع UFC، المنظمة الرائدة في العالم لفنون القتال المختلطة (MMA)، يوم السبت 2 مارس 2024. ويضم الحدث مجموعة متنوعة من اللاعبين البارزين والمعروفين عالمياً في بطولات UFC، حيث سيعلن الرئيس التنفيذي لـ UFC، دانا وايت، عن الرياضيين المشاركين في الفعالية خلال الأشهر المقبلة.

وتم توقيع اتفاقية هذا الحدث بحضور معالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة.

ويحتفي موسم الرياض بإطلاق نسخته الرابعة نهاية الشهر الجاري. كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام؛

لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وتجارب تناول الطعام وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.

نبذة عن موسم الرياض
تحتضن العاصمة السعودية، الرياض، أحد أكبر الفعاليات الترفيهية في العالم كل عام خلال فصل الشتاء. منذ إطلاق موسم الرياض عام 2019. يستقبل المهرجان الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية وتجارب تناول الطعام وغيرها من الفعاليات الثقافية الفريدة. وفي عام 2023، سيبدأ موسم الرياض يوم السبت 28 أكتوبر بحفل افتتاح مذهل ومباراة ملاكمة تاريخية بين تايسون فيوري وفرانسيس نجانو.

اقرأ أيضاً: مؤتمر المنطقة الشرقية لأمراض النساء والخصوبة 2024

نبذة عن ufc

UFC هي المنظمة الرائدة في العالم للفنون القتالية المختلطة (MMA)، والتي تتمتع بعدد كبير من المعجبين يصل إلى أكثر من 700 مليون معجب و243 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما تقدم المنظمة أكثر من 40 حدثًا مباشرًا سنويًا في بعض أرقى الساحات حول العالم. بينما تبث مبارياتها على التلفزيون إلى أكثر من 900 مليون أسرة في أكثر من 170 دولة. تضم قائمة الرياضيين في UFC أفضل رياضيي الفنون القتالية المختلطة في العالم الذين يمثلون أكثر من 80 دولة.

في النهاية تشمل العروض الرقمية على الانترنت للمنظمة UFC FIGHT PASS، إحدى خدمات البث الرائدة عالميًا للرياضات القتالية.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض رياضية 2024مهرجانات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 2, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Show – عرض

القطاع

الرياضة – Sport

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *