مهرجان تكنولوجيا بيور أكسلريت 2023

06-نوفمبر-2023مهرجان تكنولوجيا بيور أكسلريت 20231445/4/22 هـ - 2023/11/6 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

مع اقتراب موعد مهرجان تكنولوجيا بيور أكسلريت 2023 في الرياض، يتزايد الحماس بين المهتمين بالتكنولوجيا والمحترفين في هذا المجال. هذا الحدث ليس مجرد عرض تقني، بل هو دليل على التزام بيور ستوريج بالسوق السعودي وتوافقه مع رؤية المملكة 2030 الطموحة. يعد المهرجان بأن يكون بوتقة للأفكار حيث يتم استخدام البيانات والاحتفاء بها.

في قلب المهرجان، هناك سلسلة من الجلسات الفكرية المثيرة، كل منها مصمم لمواجهة تحديات البيانات الملحة في عصرنا.

تتضمن الجلسات الحوارية موضوعات مثل “تحديات وفرص الذكاء الاصطناعي”، مما يبرز دور البيانات في تشكيل مستقبل السعودية التكنولوجي. ويعد إطلاق برنامج إيفرجرين خطوة مهمة نحو تحديث نماذج استهلاك التكنولوجيا للشركات.

اقرأ أيضًا: المؤتمر الدولي لتكنولوجيا التعليم العالي 2024

ومن الأحداث البارزة في المهرجان، إطلاق برنامج إيفرجرين الذي يعد بتحويل كبير في كيفية استهلاك التكنولوجيا. هذا النموذج الاستهلاكي الحديث، المدفوع باتفاقيات مستوى الخدمة (SLA)، مصمم لتلبية الاحتياجات المتطورة للأعمال التجارية، مما يضمن لهم الوصول إلى أحدث تقنيات التخزين بدون التعقيدات التقليدية المرتبطة بالترقيات والصيانة.

التعاون هو أيضًا موضوع رئيسي في المهرجان، كما يتضح من جلسة “حلول Azure VMware بدعم من Pure Storage” مع مايكروسوفت. هذه الشراكة تجسد التآزر بين حلول السحابة والتخزين المحلي، موفرة تجربة سلسة للمستخدمين.

في الختام، مهرجان تكنولوجيا بيور أكسلريت 2023 سيكون الحضور قد شهدوا ليس فقط عرضًا لأحدث الابتكارات التكنولوجية، بل وأيضًا مناقشات معمقة حول الفرص التي تقود السعودية نحو مستقبل مشرق في عالم البيانات والذكاء الاصطناعي. هذا المهرجان هو دعوة لكل المهتمين بالتكنولوجيا للتعرف على الإمكانيات اللامحدودة والانخراط في مسيرة التحول الرقمي. نتطلع إلى لقائكم في الرياض، حيث نكتشف معًا الابتكارات التي ستشكل مستقبلنا التكنولوجي.

أكثر

فعاليات الرياض 2023مهرجانات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 6, 2023 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Festival – مهرجان

القطاع

Technical – تقني

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Pure Storage

الموقع الالكتروني

Pure Storage
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *