مهرجان تمور العقيق السادس 2023

19-سبتمبر-2023مهرجان تمور العقيق السادس 20234 / 3 / 1445 هـ - 19 / 9 / 2023 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يقام بمحافظة العقيق بالمملكة العربية السعودية مهرجان تمور العقيق السادس 2023. وذلك يوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر سبتمبر لعام 2023 ميلاديا. يوافق هذا التاريخ الرابع من ربيع الاول لعام 1445 هجريا.

اقرا ايضا: مهرجان بريدة للتمور 2023

ينظِّم فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الباحة مهرجان التمور في نسخته السادسة بمحافظة العقيق في منطقة الباحة. الذي يعرض فيه تجار التمور والمزارعون أجود أنواع التمور وأشهرها في المحافظة ومراكزها الذي يصاحبه عدد من الفعاليات. وذلك يوم الثلاثاء المقبل، بحديقة طيبة الاسم بمحافظة العقيق.
كما يهدف المهرجان إلى إبراز إنتاج التمور في المنطقة. وتشجيع المزارعين وتعريف المجتمع على الثروة الزراعية، واستقطاب مصانع التمور بالمحافظات المجاورة. من أجل تعريف المزارعين بكيفية الاستفادة من الإنتاج وحفظه بطريقة صحيحة تمكّنهم من تسويقه طوال العام.
وسخَّرت إدارة المهرجان جهودها لتقديم الخدمات للمزارعين ورواد السوق في أحد أهم أسواق التمور، سعيًا لتحقيق التميز والنجاح للمهرجان الذي يعد استغلالًا لأحد أهم مقومات المنطقة الاقتصادية.

كما يهدف المهرجان إلى إبراز إنتاج التمور في المنطقة، وتشجيع المزارعين وتعريف المجتمع على الثروة الزراعية، واستقطاب مصانع التمور بالمحافظات المجاورة؛ لتعريف المزارعين بكيفية الاستفادة من الإنتاج وحفظه بطريقة صحيحة تمكّنهم من تسويقه طوال العام.

وسخَّرت إدارة المهرجان جهودها لتقديم الخدمات للمزارعين ورواد السوق في أحد أهم أسواق التمور، سعيًا لتحقيق التميز والنجاح للمهرجان الذي يعد استغلالًا لأحد أهم مقومات المنطقة الاقتصادية.

أكثر

معارض تجارية 2023معارض زراعية 2023مهرجانات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

سبتمبر 19, 2023 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

زراعي – agriculture

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *