مهرجان تمور رياض الخبراء 2023

21 يوليو / 21 أغسطس-2023مهرجان تمور رياض الخبراء 20233 / 1 / 1445 - 5 / 2 / 1445 هـ - 21 / 7 / 2023 - 21 / 8/ 2023 مانتهى الوقت !

مهرجان تمور رياض الخبراء 2023

تفاصيل الحدث

يستمتع عشاق التمور العربية بفعاليات مهرجان تمور رياض الخبراء 2023. وذلك خلال تسوقهم وسط أفضل أنواع التمور المختلفة التي تشتهر بها المملكة.

ويأتي انطلاق مهرجان تمور رياض الخبراء 2023 بتنظيم أمانة منطقة القصيم ممثلة ببلدية محافظة رياض الخبراء. والمقام بمقر مهرجان التمور “سوق رياض الخبراء للتمور المحلية” بالمحافظة لمدة 30 يوماً حتى 21 أغسطس.

كما شهد اليوم الأول من المهرجان توافد الزوّار من داخل المحافظة وخارجها للاستمتاع بما يقدّمه المهرجان من فعاليات متنوّعة بمشاركة الجهات الحكومية والاجتماعية والخيرية ذات العلاقة.

ويقدم المهرجان أكثر من 30 فعالية من الأنشطة المتنوعة التي تواكب تطلعات مرتادي المهرجان، بمشاركة الأسر المنتجة والحرفيين والشباب والفتيات. بالإضافة إلى مقاهي ومطاعم، والعديد من البرامج والفعاليات الترفيهية.
ويستقطب المهرجان معظم سكان السعودية والمقيمين فيها لشراء أفضل وأفخم أنواع التمور في المملكة والعالم.

اقرأ أيضاً: مهرجان العسل الدولي الخامس عشر 2023

وتقوم بلدية محافظة رياض الخبراء وبمشاركة عدة جهات بتجهيز المكان للزوار بشكل يومي. فضلا عن توفير سبل الراحة لمرتادي المهرجان. كما يضم المهرجان عددا كبيرا من الفعاليات المقامة يوميًا من الساعة 4 مساءً وحتى منتصف الليل.

وأوضح سابقاً رئيس بلدية محافظة رياض الخبراء بناء موقع جديد لسوق التمور وتكييفه للحفاظ على جودة التمور. وكذلك تجهيز ضيافة شعبية للمتسوقين داخل السوق.

كما يتميز المهرجان بجودة وتفرد طريقة العرض للتمور الفاخرة في أماكن مخصصة ليتمكن المتسوقين من اختيار التمور بكل اطمئنان وتهيئة كافة الخدمات للمزارعين والمتسوقين.

أكثر

مهرجانات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يوليو 21 (الجمعة) 4:00 pm - أغسطس 21 (الإثنين) 11:59 pm(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

التمر العربي – Arabic dates

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

أمانة منطقة القصيم – Qassim Region Municipality

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *