مهرجان حمضيات حائل الثالث 2023

26-30 ديسمبر-2023مهرجان حمضيات حائل الثالث 20231445/6/17-13 هـ - 26-2023/12/30 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستعد الجمعية التعاونية الزراعية بمنطقة حائل لاستضافة مهرجان حمضيات حائل الثالث 2023 في ديسمبر الحالي، وسط تفاؤل ودعم متواصل من سمو أمير المنطقة الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز. سيأتي هذا المهرجان كفرصة حقيقية لتعزيز الحراك الاقتصادي وتفعيل دور المجتمع في تسويق منتجات القطاع الزراعي المحلي.

بالإضافة إلى ذلك، أكد سمو أمير حائل في حديثه الخاص على أهمية الحمضيات كمورد استثنائي، مشيرًا إلى إمكانية تحولها إلى مصدر صناعي مهم. “هذه البرتقالة بالإمكان أن تكون مصنع”، هكذا صرح سموه، معبرًا عن توقعاته الإيجابية تجاه المجال الاقتصادي المرتبط بالزراعة.

من جهة أخرى، قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية، المهندس خالد بن عبدالمحسن الباتع، شكره وتقديره لدعم سمو أمير المنطقة. الذي يعتبر دافعًا قويًا لتطوير القطاع الزراعي وتحفيز المزارعين. وأشار الباتع إلى استعدادات الجمعية الكاملة لإقامة المهرجان. الذي يهدف إلى تعزيز التواصل الاجتماعي والاقتصادي.

اقرأ أيضًا: مؤتمر حفر الباطن الدولي للصحة الريفية 2024

من المتوقع أن يشهد المهرجان مشاركة فاعلة من قبل القطاعين العام والخاص، وبالإضافة إلى ذلك، ينظر الباتع إلى المهرجان كفرصة لتفعيل دور المجتمع المحلي. وباستمراره في دعم المجتمع، يحث على المشاركة الفعالة في جميع الفعاليات. مؤكدًا أن هذا الحدث سيكون له أثر إيجابي على نهضة القطاع وتنمية المجتمع.

في الختام، يبرز مهرجان حمضيات حائل الثالث 2023 كمنصة حيوية لتعزيز الحياة الاقتصادية في منطقة حائل. وذلك من خلال تسليط الضوء على غنى المحصول الحمضي واستثمار إمكانياته في صناعات متعددة. تعكس كلمات سمو أمير المنطقة التفاؤل والرؤية الإيجابية نحو مستقبل مزدهر للزراعة والصناعات المرتبطة بها.

أكثر

معارض زراعية 2023مهرجانات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

ديسمبر 26, 2023 8:00 صباحا - ديسمبر 30, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Festival – مهرجان

القطاع

agricultural – زراعي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Agricultural organization – الجمعية التعاونية الزراعية

الموقع الالكتروني

الجمعية التعاونية الزراعية
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *