مهرجان شتاء البدائع 2024

22-فبراير-2024مهرجان شتاء البدائع 202412\8\1445 هـ - 22\2\2024 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ينطلق بمركز البدائع للاحتفالات بمدينة القصيم بالمملكة العربية السعودية مهرجان شتاء البدائع 2024. وذلك يوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من شهر فبراير لعام 2024 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ الثاني عشر من شهر شعبان لعام 1445 هجريا.

يفصلنا أيام قليلة عن موعد انطلاق مهرجان شتاء البدائع والمقام في محافظة البدائع بالقصيم والمتوقع نجاحه وسط أجواء يسودها الترقب والتشويق بين المتنزهين والمهتمين في المهرجانات الشتوية. حيث يتوقع أن يجتذب المهرجان الكثير من محبي المهرجانات الشتوية.

ومن المتوقع إن المهرجان يعد انطلاقة واعدة لتعزيز قوى الجذب السياحي الشتوي للمحافظة وللمنطقة بشكل عام ويمثل المهرجان عنصرا هاما من عناصر السياحة ويساهم في زيادة الجذب السياحي كما يؤدي دورا هاما في التعزيز السياحي.
هذا وقد أكملت كافة الجهات كامل استعداداتها للمهرجان منذ وقت مبكر.

اقرأ أيضا: مهرجان واحة المانعية 2024

والمهرجان يشهد تنوع الفعاليات الترفيهية. ويقام بمدينة البدائع حيث تقع مدينة البدائع في منطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية، وهي من أقدم المدن في المنطقة، ويعود تاريخها إلى العصر الجاهلي. تبعد عن مدينة بريدة العاصمة الإدارية للمنطقة بمسافة 60 كيلومترًا. موقعها الجغرافي: تقع مدينة البدائع في وسط منطقة القصيم، وتحيط بها الكثبان الرملية من جميع الجهات. مهرجان يمنح للزوار متعة الاستمتاع بجمال البدائع ومتنزهاتها البرية الطبيعية التي تحيط بها مع جميع الجهات. كذلك جذب السياح للتعرف علي ثقافة محافظة البدائع المتنوعة.

أكثر

مهرجانات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 22, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مهرجان – festival

القطاع

ثقافي – culture

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *