مهرجان شتاء درب زبيدة 2024

04-13 يناير-2024مهرجان شتاء درب زبيدة 20246/22 - 1445/7/1 هـ - 4-2024/1/13 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستضيف مدينة تربة حائل مهرجان شتاء درب زبيدة 2024 خلال الفترة 4 – 13 يناير. وذلك من أجل تقديم تجربة ترفيهية ثقافية مميزة لجميع أفراد الأسرة.

ويأتي مهرجان شتاء درب زبيدة 2024 “الوجهة شمالية” بتنظيم هيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية في تربة التابعة لمنطقة حائل.

وتتنوع الفعاليات المقدمة في المهرجان لتشمل عروض حية وتحديات وجوائز وأنشطة فنية متنوعة. وفعاليات ثقافية وترفيهية وسط حضور لافت من الزوار.

كما يضم المهرجان منطقة الطفل والحديقة المضيئة والمتاهة والضيافة والأسر المنتجة. وكذلك متجر هدايا وحفلات غنائية ومنطقة مطاعم وأكشاك كرنفاليه وركن الفضاء.

علاوة على ذلك تشتمل الفعاليات على ألعاب ومسابقات تقام على المسرح وبطولة بلوت وبطولة الرماية ومنطقة الألعاب الإليكترونية. ويتضمن المهرجان أركان مختلفة منها ركن حكاية درب زبيدة وميدان الرماية وجناح خاص بهيئة الإمام تركي بن عبدالله. بالإضافة إلى إمكانية التمتع بحفلة شيلات وفعاليات اجتماعية وفنية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف الأعمار والاهتمامات.

اقرأ أيضاً: مهرجان قمم الدولي للفنون الأدائية الجبلية 2024

ويذكر أن الهيئة توفر حافلات تنطلق يومياً إلى المهرجان من مقر هيئة تطوير منطقة حائل الساعة الواحدة ظهراً. لتكون العودة الساعة الثامنة مساءً.

ودعت الهيئة المنظمة جموع الشعب والزوار من السائحين إلى الاستمتاع بأجواء الفرح واللعب في منطقة المهرجان خلال فترة إقامته والتعرف على تفاصيل المرح التي تنتظر الكبار والصغار لقضاء أوقات ممتعة.

وبصفة عامة يأتي المهرجان ضمن جهود المملكة لدعم الفعاليات الترفيهية الاجتماعية لما لها من دور استراتيجي الذي تحققه في تعزيز الاقتصاد السعودي المبني على الإنتاجية العالية.

أكثر

معارض تجارية 2024مهرجانات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يناير 4, 2024 8:00 صباحا - يناير 13, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الترفيه – Entertainment

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

هيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية – itba

البريد الإلكتروني

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *