مهرجان شرورة الشتوي السادس 2024

01-10 يناير-2024مهرجان شرورة الشتوي السادس 20241445/6/28-19 هـ - 1-2024/1/10 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في أجواء تسويقية دافئة تنطلق فعاليات مهرجان شرورة الشتوي السادس 2024 خلال الفترة 1-10 يناير. ويضم هذا الحدث فعاليات ترفيهية واجتماعية متنوعة تخدم أبناء المحافظة وكافة الجمهور العام.

وأوضح محافظ شرورة موفق بن عبدالهادي العنزي، أن برامج المهرجان تستهدف جميع فئات المجتمع المختلفة. وذلك من خلال فعاليات تلامس احتياجاتهم واهتماماتهم.

كما يضم مهرجان شرورة الشتوي السادس 2024 حزمة من الفعاليات كسباق الخيل، ورالي السيارات الصحراوي. ومعارض التسوق والترفيه، والأسر المنتجة. وكذلك مسرح الطفل والأسرة، والمسابقات الرياضية المختلفة.

ولفت محافظ شرورة: “إن محافظة شرورة تحظى كسائر محافظات ومناطق المملكة باهتمام ودعم من القيادة الرشيدة ومتابعة من سمو أمير منطقة نجران وسمو نائبه”.

اقرأ أيضاً: مهرجان الشقيق أجمل الشتوي للتسوق والترفيه 2024

ويشهد انطلاق فعاليات مهرجان شرورة الشتوي في نسخته السادس حراكًا اقتصاديًا وثقافيًا من خلال فعالياته المتنوعة حيث يلقى إقبالًا متزايدًا من داخل المملكة ومن دول الخليج العربي.

وأشار المحافظ إلى أن شرورة برمالها الذهبية تعد من أكبر محافظات منطقة نجران من حيث المساحة والتعداد السكاني، حيث شهدت مشروعات تنموية وتطويرية، وهو ما كان له الأثر باعتمادها كمدينة صحية من منظمة الصحة العالمية كتاسع مدينة على مستوى المملكة في شهر يناير عام 2021م.

وبصفة عامة شهدت شرورة ومراكزها تقدمًا تقنيًا ونهضة تنموية لاسيما في شتى المجالات التعليمية والصحية. وكذلك وسائل نقل حديثة عززها إنشاء مطار برحلات مجدولة وطرق مواصلات متطورة تربطها بمدينة نجران ومركز سلطانة بمحافظة يدمة. ووادي الدواسر بمنطقة الرياض.

أكثر

مهرجانات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يناير 1, 2024 8:00 صباحا - يناير 10, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الترفيه – Entertainment

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *