مهرجان ليالي رمضان بعنيزة 2024

15 مارس / 09 أبريل-2024مهرجان ليالي رمضان بعنيزة 20241445/9/30-5 هـ - 3/15 - 2024/4/9 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

سينطلق بجوار عنيزة مول بالمملكة العربية السعودية مهرجان ليالي رمضان بعنيزة 2024. وذلك علي مدار خمسة وعشرين يوما من الخامس وحتى الثلاثين من شهر رمضان لعام 1445 هجريا. بينما يوافق هذا التاريخ الخامس عشر من شهر مارس وحتى التاسع من شهر أبريل لعام 2024 ميلاديا.

مهرجان ليالي رمضان الثالث بعنيزة الذي تنظمه لجنة التنمية السياحية بجوار سوق الجديدة. حيث أكد المشرف العام على المهرجان، أن الحدث في أحد أهم المواقع التجارية التاريخية بعنيزة، ويهدف إلى خلق حراك اقتصادي من خلال تجهيز نقاط بيع للراغبين بالاستثمار والكسب، إضافة إلى تشجيع السياحة الداخلية وإتاحة المجال لاحتضان المواهب الشابة من الجنسين وتبني إبداعاتهم ومشاريعهم مع تقديم مبادرات تطوعية، إلى جانب عديد من الفعاليات الخاصة بشهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضا: فعالية فوانيس 2024

يهدف مهرجان ليالي رمضان بعنيزة 2024 إلى تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030. والتي تهدف إلى دعم المواطن وتنشيط أبناء هذا البلد. لذلك يحتوي الحدث على العديد من الانشطة حيث تم تخصيص أكشاك للجمعيات الخيرية و أكشاك لإصحاب الهمم مجانية.

محافظة عنيزة في محافظة سعودية تابعة لمنطقة القصيم في السعودية، كما أنها تعد مدينة تاريخية اكتسبت أهميتها منذ القدم بسبب موقعها الجغرافي المميز فهي تقع في الجزء الشمالي الأوسط من هضبة نجد إلى الجنوب من مجرى وادي الرمة. كما أنها مدينة من مدن السياحة في السعودية التي تحمل في طيّاتها عبق التاريخ والحضارة السعودية. حيث أنها تمتلك عدد من المزارات السياحية الشهيرة إلى جانب المعالم السياحية العصرية كالمولات والملاهي ما جعلها واحدة من المدن التي يتردد عليها العديد من السياح سنوياً.

أكثر

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 15, 2024 8:00 صباحا - أبريل 9, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مهرجان – festival

القطاع

الترفيه – Entertainment

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *