موسم الجيمرز .. أرض الأبطال 2023

06 يوليو / 06 سبتمبر-2023موسم الجيمرز .. أرض الأبطال 202318 / 12 / 1444 هـ - 21 / 2 / 1445 هـ - 6 / 7 / 2023 م - 6 / 9 / 2023 مانتهى الوقت !

موسم الجيمرز .. أرض الأبطال 2023

تفاصيل الحدث

في أجواء رياضية مفعمة بالحماس ينطلق موسم الجيمرز أرض الأبطال 2023 في بوليفارد الرياض سيتي ابتداءً من 6 يوليو ويستمر على مدار 8 أسابيع.

ويعتبر النسخة الثانية من موسم الجيمرز الحدث الأكبر للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم الذي ستحتضنه المملكة. وجاء ذلك الموعد بعد اعلان الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية. الجهة المنظمة والمسؤولة عن تطوير قطاع ومجتمع الألعاب والرياضات الإلكترونية في المملكة ورعاية نخبة لاعبي الرياضات الإلكترونية السعوديين.

اقرأ أيضاً: المعرض السعودي الدولي لكرة القدم 2023
أعلن الاتحاد أن النسخة الثانية ستكون أكبر وأضخم وأكثر تنوعاً. وذلك بعد النجاح الهائل الذي حققته النسخة الأولى في العام الماضي التي شهدت حضور نحو 1.4 مليون زائر ومشاهدة نحو 132 مليون شخص حول العالم لمنافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية.

وسيشهد موسم الجيمرز 2023 تنوع كبير في عدد بطولات الرياضات الإلكترونية أو الحفلات الموسيقية أو الفعاليات الترفيهية المتنوعّة.

كما أكّد الاتحاد أن مجموع الجوائز هذا العام سيكون الأكبر في العالم في مجال الرياضات الإلكترونية حيث ستتخطّى الجوائز حاجز 30 مليون دولار.
وسيكون الموسم الثاني تحت مسمّى «موسم الجيمرز: أرض الأبطال» وذلك للدلالة على منافسة أبطال الرياضات الإلكترونية العالميين والمحليين.

كل ما سبق من أجل اعتلاء قمّة هذا الحدث الضخم، باعتبار المملكة وجهة الألعاب والرياضات الإلكترونية العالمية ومركز أبطال هذه الرياضات ونقطة الانطلاق العالمية لها.
وسيشهد الموسم الجديد العديد من الألعاب الجديدة التي ستتم إضافتها إلى البطولات. كما ستتنوّع فعاليات الموسم لتشمل حفلات موسيقية يحييها أبرز الفنانين العرب والعالميين طيلة 8 أسابيع حتى مطلع شهر سبتمبر. بالإضافة إلى فعاليات ترفيهية وتثقيفية ومجتمعية تناسب جميع أفراد المجتمع ومختلف الفئات العمرية.
وأوضح الأمير فيصل بن بندر بن سلطان، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية. قائلا «في العام الماضي حقّق موسم الجيمرز نجاحاً استثنائياً وصل صداه إلى جميع أنحاء العالم. كذلك وجمع نحو 400 من أبرز لاعبي الرياضات الإلكترونية العالميين وعشّاق الألعاب الإلكترونية من أكثر من 60 دولة من مختلف أنحاء العالم في قلب السعودية».

أكثر

مواسم 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يوليو 6 (الخميس) 8:00 am - سبتمبر 6 (الأربعاء) 11:59 pm(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الرياضة الاليكترونية – Electronic sports

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية – Saudi Esports Federation

locatin image

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *