ندوة أخلاقيات الكتابة للنشر 2024

07-أغسطس-2024ندوة أخلاقيات الكتابة للنشر 20241446/2/3 هـ - 2024/8/7 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

تعتبر ندوة أخلاقيات الكتابة للنشر 2024 فرصة فريدة للمختصين في القطاع الصحي لتعزيز مهاراتهم وفهمهم من المقرر أن تعقد الندوة في 7 أغسطس. ستهدف إلى توعية الباحثين الطبيين بأهمية الالتزام بالمعايير الأخلاقية عند إعداد المخطوطات الطبية للنشر. الندوة موجهة للأطباء، وطلاب الطب، والمقيمين، والزملاء، والباحثين، والممرضين، والعلماء، والصيادلة، والمختصين في الرعاية الصحية.

تهدف الندوة إلى تعزيز معرفة الباحثين بالإرشادات الأخلاقية لكتابة الأوراق الطبية والعلمية، والاعتراف بأنواع السلوك العلمي غير المقبول. ودور مجلس المراجعة المؤسسية (IRB)، ومسؤوليات المؤلفين والباحثين، وطرق تجنب الأخطاء العلمية.

اقرأ أيضًا: ورشة عمل كفاءة تدفق المرضى 2024

علاوة على ذلك، ستعقد الندوة عبر الإنترنت باستخدام منصة Zoom من الساعة 3:00 حتى 4:30 مساءً. برسوم تسجيل تبلغ 250 ريال سعودي.

في الختام، تعتبر ندوة أخلاقيات الكتابة للنشر فرصة لا تعوض للباحثين الطبيين لتطوير مهاراتهم والتأكد من التزامهم بأعلى معايير النزاهة والأخلاق في البحث العلمي. من ناحية أخرى، خلال هذه الندوة سيتمكن المشاركون من تعزيز معرفتهم وتجنب الوقوع في الأخطاء العلمية التي قد تؤثر على مصداقية أبحاثهم. إن المشاركة في مثل هذه الفعاليات ليست فقط تعزيزاً للمهارات الفردية. بل هي أيضاً خطوة نحو تحسين جودة البحث الطبي والعلمي بشكل عام. مما يساهم في تقديم خدمة أفضل للمجتمع العلمي والطبي. لذلك، لا تفوتوا هذه الفرصة للتسجيل فى ندوة أخلاقيات الكتابة لتطوير قدراتكم المهنية والتفاعل مع خبراء في المجال.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024معارض علمية وطبيه 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أغسطس 7, 2024 3:00 مساء - 4:30 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Symposium – ندوة

القطاع

Medical – طبي

الحضور

General – عام

الجهة المنظمة

Moatamrat platform – منصة مؤتمرات

الموقع الالكتروني

منصة مؤتمرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *