ندوة الإحصاء الطبي 2024

10-يوليو-2024ندوة الإحصاء الطبي 20241446/1/4 هـ - 2024/7/10 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

في مجال البحث الطبي، لا يمكن إغفال دور الإحصاءات في تحليل البيانات وفهمها بدقة. حيث تأتى ندوة الإحصاء الطبي 2024 فهي تمثل أساسًا أساسيًا لاستنتاجات الدراسات والأبحاث الطبية. ولأن الإحصاءات تعتبر لغة الأرقام التي تخبرنا بقصص البيانات، فإن استخدامها بشكل صحيح يمثل تحدٍ للباحثين.

وبناءً على ذلك، ستعقد الندوة عبر تطبيق زووم للمؤتمرات في يوم 10 يوليو 2024، من الساعة 2:00 إلى الساعة 4:00 بعد الظهر بتوقيت السعودية. وهي مخصصة لجميع الأطباء وطلاب الطب والباحثين والمهنيين الصحيين الآخرين الذين يرغبون في تعزيز مهاراتهم الإحصائية.

علاوة على ذلك، تهدف هذه الندوة إلى تزويد المشاركين بالمهارات الأساسية لتحليل البيانات الطبية بشكل صحيح وفعال. بالإضافة إلى تعريفهم بأساسيات الإحصاءات على مستوى متوسط وتطبيقاتها في مجال البحث الطبي.

اقرأ أيضًا: دورة القضايا الطبية لمرضى النساء والولادة 2024

من ناحية أخرى، ستتضمن الندوة مجموعة من المحاضرات التفاعلية والتمارين العملية التي ستساعد المشاركين. على فهم المفاهيم الإحصائية بشكل أفضل وتطبيقها في بيئة البحث الطبي الحقيقية.

لهذا السبب، يعتبر مركز الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث أن الاستثمار في تعليم الإحصاءات على مستوى متوسط يمثل خطوة ضرورية لتطوير مهارات الباحثين الطبيين وزيادة فعاليتهم في التحليل الإحصائي.

وبناءً على ذلك، ندعو جميع الباحثين والمهنيين الصحيين إلى التسجيل في هذه الندوة التعليمية المميزة، والاستفادة من الفرصة لتطوير مهاراتهم الإحصائية وزيادة قدرتهم على إنتاج البحوث ذات الجودة والدقة.

أكثر

معارض علمية وطبيه 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يوليو 10, 2024 2:00 مساء - 4:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Symposium – ندوة

القطاع

Medical – طبي

الحضور

General – عام

الجهة المنظمة

motamarat platform – منصة مؤتمرات

الموقع الالكتروني

منصة مؤتمرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *