ندوة الإعلام والإتصال من أجل السلامة 2024

10-يوليو-2024ندوة الإعلام والإتصال من أجل السلامة 20244 /1/ 1446 هـ - 10/ 7/ 2024 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

سيقام ضمن فعاليات مبادرة التوعية البيئية ندوة الإعلام والإتصال من أجل السلامة 2024. وذلك يوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر يوليو لعام 2024 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ الرابع من شهر محرم لعام 1446 هجريا.

تسعى ندوة الإعلام والإتصال من أجل السلامة 2024 إلى إلقاء الضوء على جهود طلبة الكلية في مجال الاستدامة ودرجة وعيهم واهتمامهم بقضايا التنمية المستدامة وتشجعيهم. وذلك من أجل بذل مزيد من الجهود لخدمة أهداف تلك التنمية. لتتواكب مع إستراتيجية الجامعة ورؤية المملكة العربية السعودية 2030. كما تهدف الورشة إلى تعزيز السلوك المرتبط بالحفاظ على البيئة ورفع مستوى الوعي البيئي العام من خلال تنظيم الأنشطة وتنفيذ البرامج البيئية المختلفة.

اقرأ أيضا: ندوة الزراعة المائية 2024

الاستدامة البيئية ويقصد بها القدرة البيئة على المواصلة في العمل بطريقة صحيحة مع محاولة الوصول إلى أقل تدهور في البيئة المحيطة ومفهوم الاستدامة بهذا النمط يمكن تحقيقه عند التخطيط لعملية التنمية حتى لا يتم الإلحاق بإضرار رأس المال الطبيعي كحد أدن. تعتبر مبادرة “التوعية البيئية” أحد مبادرات برنامج التحول الوطني. لتعزيز الثقافة البيئية وتـنمية الاهـتـمـام بـــالنواحي التربوية والإعلامية والاجتماعية والثقافية. لتطوير الوعي البيئي، بما يؤدي لتقدير قيمة التراث الطبيعي وحفظه وفقًا لمبادئ التنمية المستدامة. لذلك تعد هذه المبادرة خطوة هامه للغاية من تنظيم وزارة البيئة والمياة والزراعة بالمملكة العربية السعودية. لتحقيق هذه الاهداف وفقا لمبادئ التنمية المستدامة.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يوليو 10, 2024 9:00 صباحا - 10:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

ندوة – symposium

القطاع

البيئة – environment

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

مبادرة التوعية البيئية – the Environmental Awareness Initiative

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *