ندوة المؤشرات الحيوية لتشخيص مرض الزهايمر 2023

17-أكتوبر-2023ندوة المؤشرات الحيوية لتشخيص مرض الزهايمر 20231445/4/2 هـ - 2023/10/17  مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في عالم الطب والأبحاث المتقدمة، تأتي ندوة المؤشرات الحيوية لتشخيص مرض الزهايمر 2023 كمنصة متميزة تجمع بين الخبراء والمتخصصين في مجال الخرف ومرض الزهايمر. ستقام هذه الندوة برعاية الأكاديمية الطبية الافتراضية، وتهدف إلى تسليط الضوء على التطورات الحديثة في تشخيص مرض الزهايمر.

تركز ندوة المؤشرات الحيوية على الفهم العميق للمؤشرات الحيوية وكيفية استخدامها بفعالية لتحديد الأعراض الأولية لمرض الزهايمر. يتم مناقشة الأدوات التشخيصية الحديثة والتقنيات المبتكرة التي تساعد في تحسين دقة التشخيص.

من بين المتحدثين البارزين في الندوة، البروفيسور روبرت بيرنيتشكي، والبروفيسور سيلفان ليمان، والدكتور بابلو مارتينيز-لاجي، الذين يقدمون رؤاهم وخبراتهم في هذا المجال. ستقام الندوة في 17 أكتوبر 2023، وتتيح الفرصة للمشاركين لتبادل الأفكار والتعلم من تجارب الآخرين.

في الختام، تعتبر هذه الندوة فرصة لا تضاهى لكل من يسعى لتعميق فهمه ومعرفته بمرض الزهايمر والتقدم المستمر في مجال المؤشرات الحيوية. إنها دعوة للمشاركة في تطوير وتحسين طرق التشخيص والعلاج في المستقبل.

إضافة إلى ذلك، تسلط الندوة الضوء على أهمية البحث العلمي والتعاون المشترك بين الباحثين والمتخصصين من مختلف أنحاء العالم. تقدم ندوة المؤشرات الحيوية لتشخيص مرض الزهايمر 2023 منصة لتبادل الخبرات والاطلاع على أحدث التقنيات والابتكارات. كما تشجع على الحوار المستمر والبناء على النجاحات السابقة. تعزز من أهمية الدور الذي تلعبه المؤشرات الحيوية في فهم تطور المرض وتوجيه العلاجات الجديدة.

اقرأ ايضًا: ندوة طب الأسرة 2023

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023معارض تعليمية 2023معارض علمية وطبيه 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

اكتوبر 17, 2023 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Symposium – ندوة

القطاع

Medical – طبي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *